+86-13921994358, +86-13601566060:ال WhatsApp

مبدأ عمل آلة نفخ الزجاجة

الآراء: 698 مؤلف: محرر الموقع وقت النشر: الأصل: موقع

إن أبسط تفسير لآلة نفخ الزجاجة هو آلة يمكنها نفخ التشكيل النهائي في زجاجة من خلال وسائل تكنولوجية معينة.

 

في الوقت الحاضر ، معظم نفخ الزجاجة   آلات   لا تزال آلات نفخ الزجاجة من خطوتين   ، أي ، يجب تحويل المواد الخام البلاستيكية إلى أشكال قبل النفخ. في الوقت الحاضر ، يتم استخدام المواد البلاستيكية الصديقة للبيئة المصنوعة من PET بشكل شائع.

 

يتم وضع مادة الباريسون البلاستيكية الأنبوبية التي يتم الحصول عليها عن طريق البثق أو التشكيل بالحقن لراتنج اللدائن الحرارية في قالب مقسم بينما يكون ساخنًا (أو يتم تسخينه إلى حالة طرية). بعد إغلاق القالب ، يتم حقن الهواء المضغوط في الباريسون لتفجير القالب البلاستيكي ، ويتمدد ويتشبث بالجدار الداخلي للقالب ، وبعد التبريد والقولبة ، يتم الحصول على العديد من المنتجات المجوفة.  

 

تم استخدام عملية نفخ الزجاجة   لإنتاج قوارير بولي إيثيلين منخفضة الكثافة خلال الحرب العالمية الثانية. في أواخر الخمسينيات من القرن الماضي ، مع ولادة البولي إيثيلين عالي الكثافة وتطوير آلات نفخ الزجاجة   ، تم استخدام تقنية نفخ الزجاجة   على نطاق واسع. يمكن أن يصل حجم الحاوية المجوفة إلى آلاف اللترات ، وقد اعتمد بعض الإنتاج على التحكم بالكمبيوتر. تشمل المواد البلاستيكية المناسبة لنفخ الزجاجة   البولي إيثيلين والبولي فينيل كلوريد والبولي بروبيلين والبوليستر وما إلى ذلك. تُستخدم الحاويات المجوفة الناتجة على نطاق واسع كحاويات تغليف صناعية.

 

وفقًا لطريقة التصنيع الخاصة بـ parison ، يمكن تقسيم نفخ الزجاجة   إلى نفخ زجاجة البثق   ونفخ زجاجة الحقن. زجاجة نفخ متعددة الطبقات مطورة حديثًا   ونفخ زجاجة مطاطية.

 bottle blowing machine

لا يمكن أن توفر لك Zhangjiagang Nancheng Machinery Co.، Ltd. آلات تعبئة المشروبات عالية الجودة ، ولكن أيضًا نوفر لك آلات نفخ الزجاجات المختلفة وفقًا لاحتياجاتك. إذا كان لديك أي أسئلة ، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني أو الاتصال بنا.


×

اتصل بنا

التحقق من كود