+86-13921994358, +86-13601566060:ال WhatsApp

الطريقة الكمية لآلة التعبئة

الآراء: 352 مؤلف: محرر الموقع وقت النشر: الأصل: موقع

مع تحسين مستويات معيشة الناس ' ، ليس فقط الطلب على آلات تعبئة المياه ، ولكن أيضًا الطلب على آلات تعبئة المشروبات   يتزايد عامًا بعد عام. ما مدى معرفتك بالطريقة الكمية لآلة التعبئة؟

 beverage filling machine

لا يقتصر الملء الدقيق والكمي للمنتجات على مستوى التكلفة فحسب ، بل يؤثر أيضًا على سمعة المنتج في نظر المستهلكين. يعتمد تحديد كمية المواد السائلة بشكل عام على تقدير الحجم ، ولكنه يعتمد أيضًا على قياس الوزن.

 

يشمل تقدير الحجم طريقة التحكم في ارتفاع مستوى السائل ، وطريقة القياس الكمي للكوب وطريقة القياس الكمي للمضخة ، ويتبنى تقدير الوزن بشكل عام طريقة القياس الإلكترونية.

 

تتمثل طريقة التحكم في ارتفاع مستوى السائل في تحقيق الملء الكمي عن طريق التحكم في ارتفاع مستوى السائل في الحاوية المملوءة. حجم المادة السائلة المملوءة في كل مرة يساوي حجم التجويف الداخلي للزجاجة بارتفاع معين ، لذلك يطلق عليه أيضًا " الكمية بالزجاجة ".

 

تتميز هذه الطريقة ببنية بسيطة نسبيًا ، ولا تتطلب معدات مساعدة ، وهي ملائمة للاستخدام ، ولكنها غير مناسبة للمنتجات التي تتطلب دقة كمية عالية ، لأن دقة حجم الزجاجة تؤثر بشكل مباشر على دقة حجم التعبئة.

 

إذن ، ما هو مبدأ عمل طريقة التحكم؟ سأقدم لك مقدمة مفصلة أدناه.

 

مبدأ العمل هو أنه عند بدء التعبئة ، ترتفع حاوية التعبئة لرفع الوسادة المطاطية ، بحيث تظهر فجوة بين الغلاف المنزلق ورأس التعبئة. يتدفق السائل إلى الزجاجة ، ويتم تفريغ الغاز الأصلي في الزجاجة من أنبوب العادم إلى خزان تخزين السائل. عندما يصل السائل الداخلي إلى المقطع العرضي لفوهة العادم ، لا يمكن تفريغ الغاز ، حيث يستمر سكب المواد السائلة. عندما يتجاوز مستوى السائل فوهة العادم ، يتم ضغط الغاز الموجود في الزجاجة ويزداد الضغط. بمجرد موازنة الضغط ، لن يدخل السائل الزجاجة ويرتفع على طول أنبوب العادم.

 

وفقًا لمبدأ جهاز الاتصال ، يرتفع إلى مستوى السائل في خزان تخزين السائل ، ثم تسقط الزجاجة. يضمن زنبرك الضغط إغلاق غلاف التعبئة والانزلاق مرة أخرى. يتدفق السائل الموجود في أنبوب العادم إلى الزجاجة لإكمال الملء الكمي.

 

طالما ظلت ظروف التشغيل دون تغيير ، يظل ارتفاع السائل المملوء في كل مرة في الزجاجة دون تغيير. إذا كنت ترغب في تغيير كمية الملء ، فأنت تحتاج فقط إلى ضبط موضع ارتفاع أنبوب العادم الممتد إلى الزجاجة.

 

بعد فهم الطريقة الكمية لآلة التعبئة ، هل هناك أسئلة أخرى حول آلة التعبئة؟ انقر على موقعنا للحصول على الأحدث عرض أسعار آلة تعبئة المشروبات .


×

اتصل بنا

التحقق من كود