+86-13921994358, +86-13601566060:ال WhatsApp

المتطلبات الخاصة لاستخدام آلات تعبئة المشروبات الغازية

الآراء: 379 مؤلف: محرر الموقع وقت النشر: الأصل: موقع

كمحترف وذو سمعة طيبة الشركة المصنعة لآلة تعبئة المشروبات ، يجب أن تولي اهتماما خاصا لبعض النقاط عند استخدام آلات تعبئة المشروبات البخارية أو غير البخارية. من الضروري الحفاظ على التشغيل المستقر للآلة دون التأثير على طعم المشروبات.

 carbonated beverage filling machine

التعبئة والتغليف هي عملية أساسية في إنتاج المشروبات. بغض النظر عن أشكال التعبئة والتغليف المختلفة مثل الزجاجات والعلب المعدنية والحاويات البلاستيكية ، بغض النظر عن طريقة التعبئة ونظام التعبئة المستخدم ، يجب ضمان متطلبات الجودة للمشروبات الغازية. تشمل متطلبات الجودة هذه بشكل أساسي:

 

1 الوصول إلى مستوى الكربنة المتوقع

يجب الحفاظ على كربنة المشروبات الغازية عند مستوى معقول ، ويجب أن يفي محتوى ثاني أكسيد الكربون بالمتطلبات التنظيمية. لا يرتبط محتوى الهواء للمنتج النهائي بالخلاط فحسب ، بل إن نظام الملء هو أيضًا العامل المحدد الرئيسي.

 

2 تأكد من النسبة الصحيحة للشراب والماء

يتم تحديد محتوى السكر النهائي للمشروب النهائي في طريقة التعبئة الثانوية من خلال حجم التعبئة وارتفاع الملء وسعة الحاوية. يجب التأكد من دقة حجم الشراب والتحكم في ارتفاع التعبئة. يجب أن تضمن طريقة الملء الحديثة لمرة واحدة التشغيل العادي للنسبة.

 

3 حافظ على ارتفاع تعبئة معقول ومتسق

ترتبط دقة ارتفاع الملء بضمان أن المحتوى يلبي المعايير المحددة وقيمة السلعة ونسبة توسع المشروبات إلى الحاوية. على سبيل المثال ، يؤثر ارتفاع ملء الحشوة الثانوية بشكل مباشر على نسبة الشراب إلى الماء. عندما تكون الحشوة ممتلئة جدًا وتكون فجوة الرأس صغيرة ، عندما يتمدد المشروب بسبب زيادة درجة الحرارة ، سيزداد الضغط ، مما يؤدي إلى تسرب الهواء وانفجار الزجاجة. ظاهرة.

 

4 يجب أن تحافظ الخلوص العلوي للحاوية على الحد الأدنى من حجم الهواء

سيؤدي محتوى الهواء العالي في فراغ الرأس إلى أكسدة الرائحة أو المكونات الأخرى في المشروب ، مما يؤدي إلى تذوق المنتج وفساده.

 

5 ختم محكم وفعال

الختم هو عامل رئيسي لحماية جودة المشروبات والحفاظ عليها. سواء كان غطاء تاج أو غطاء لولبي ، يجب أن يكون المشروب المعبأ محكم الإغلاق. يجب ألا تتلف الحاوية أثناء السد. يجب أن تفي جودة كبس العلب المعدنية بالمتطلبات المحددة.

 

6 الحفاظ على استقرار المنتج

ستتدفق المنتجات غير المستقرة وتفيض بعد فتح الغطاء. العوامل الرئيسية التي تسبب عدم استقرار منتجات المشروبات الغازية هي: الكربنة المفرطة ، وجود الشوائب ، وجود الهواء ، ارتفاع درجة حرارة التعبئة أو اختلاف كبير في درجات الحرارة ، إلخ. أي مشروب غازي غير مستقر تحت الضغط الجوي (فرط التشبع) ، ويزيد عدم الاستقرار هذا مع زيادة الكربنة ودرجة الحرارة ، فإن الزجاجات الباردة (الحاويات) والشراب البارد والماء البارد (المشروبات الباردة) يعد التعبئة مفيدًا للغاية.

 

فقط بعد أن تصل جميع المتطلبات المذكورة أعلاه إلى المعيار ، يمكننا تزويد العملاء بمشروبات عالية الجودة.

 

تريد شراء آلة تعبئة المشروبات؟

إذا كانت لديك أي احتياجات ، فيرجى الاتصال بنا على الفور ، وستظل Zhangjiagang Nancheng Machinery على الإنترنت دائمًا وتوفر لك عرض أسعار آلة تعبئة المشروبات الغازية هذا يرضيك.


×

اتصل بنا

التحقق من كود