+86-13921994358, +86-13601566060:ال WhatsApp

ما هي آلة تعبئة السوائل؟

الآراء: 249 مؤلف: محرر الموقع وقت النشر: الأصل: موقع

يستخدم الحزمون آلات تعبئة السوائل لتوزيع المنتجات السائلة مثل الماء والمشروبات الكحولية والمشروبات الغازية والأدوية ومستحضرات التجميل في عبوات مختلفة. بغض النظر عن المنتج السائل الذي تقوم بتعبئته ، فإن السؤال الأول الذي يجب أن تطرحه على نفسك هو ما إذا كنت تريد أحجامًا متسقة أو تملأ المستويات عبر جميع حاوياتك.

Other Liquid Filling Machine

ما هي آلة تعبئة السوائل؟

تحتوي معظم الحاويات على اختلافات طفيفة في الحجم تحدث بشكل طبيعي حتى لو بدا لها نفس الشكل والحجم للوهلة الأولى. تملأ آلات تعبئة السوائل الحاويات الخاصة بك إلى مستوى معين ، بغض النظر عن الاختلافات بين أحجام السائل في كل حاوية.

تُعرف آلات تعبئة السوائل أيضًا باسم آلات التعبئة الفائضة أو آلات التعبئة إلى المستوى ، حيث توفر حاوياتك تعبئة مستحضرات التجميل بطريقة تجعل كل عبوات الحاويات تبدو متطابقة. على الرغم من أن هذا قد يختلف من حاوية إلى أخرى.

Water Filling Machine

مبدأ ملء آلة تعبئة السائل

تستخدم آلات تعبئة السوائل فوهة خاصة تعمل على إحكام إغلاق حاوياتك ' وتسمح للمنتج السائل بالتدفق مرة أخرى إلى الخزان. هذا يمكن أن يزيل أي نفايات المنتج.

نظرًا لأن فوهات التعبئة تغلق فوق الحاويات ، يتم فتح منفذ التعبئة للسماح للمنتج بالتدفق إلى كل حاوية. بمجرد وصول التعبئة إلى مستوى محدد مسبقًا في حاوياتك ، يسحب المنتج منها عبر منفذ الإرجاع. وبالتالي ، "يفيض" من كل حاوية ويعود إلى الخزان.

تعمل الحشوات السائلة في التصميمات شبه الأوتوماتيكية والأوتوماتيكية بنفس الطريقة. الاختلاف الرئيسي هو تنشيط كل دورة تعبئة - تستخدم الآلات شبه الأوتوماتيكية مفاتيح بينما تستخدم الآلات الأوتوماتيكية PLCs.

 

تطبيقات آلة تعبئة السوائل

هناك أوقات تكون فيها مستويات التعبئة غير المتسقة مشكلة خاصة إذا كنت تتعامل مع حاويات شفافة يكون المنتج فيها مرئيًا للمستهلكين.

تستخدم آلات تعبئة السوائل مبدأ التعبئة الفائضة الذي يوفر تعبئة مستحضرات التجميل. وبالتالي ، يفضل القائمون على التعبئة الذين يستخدمون الزجاجات البلاستيكية الشفافة أو الزجاج هذه الآلات. هذا لأن مستويات التعبئة المتسقة تعطي مظهرًا جماليًا مبهجًا للحاويات الخاصة بك مرة واحدة على الرفوف.

علاوة على ذلك ، تعتبر آلات التعبئة الفائضة مثالية للسوائل منخفضة اللزوجة والمنتجات التي تحتاج إلى التحكم فيها أثناء عملية التعبئة.

 

آلة تعبئة السوائل   لدينا

مدينة تشانغجياجانج نانشنغ الماكينات والشركة المحدودة. تعمل في مجال تعبئة خط الإنتاج لمدة 20 عامًا ، والمنتجات الرئيسية من بداية خط تعبئة المياه وخط تعبئة العصير ، من خلال الابتكار التقني ، وإثراء فئات المنتجات باستمرار وملء مجموعة المنتجات الآن ، بما في ذلك خط إنتاج تعبئة المياه ، خط تعبئة العصير ، البيرة ، خط إنتاج تعبئة النبيذ الويسكي ، خط إنتاج المياه المعبأة في زجاجات سعة 5 جالونات ، خط إنتاج تعبئة الزيت ، المنتجات الكيميائية اليومية ، مثل خط إنتاج التعبئة ، يمكن تخصيص تنوع المنتجات وفقًا لمتطلبات العملاء.   على مدار الـ 22 عامًا الماضية ، انتقلنا من السوق المحلية إلى السوق الدولية ، مع عملاء في إفريقيا والشرق الأوسط واليابان وأوروبا وأمريكا اللاتينية وجنوب شرق آسيا وأجزاء أخرى من العالم. ستواصل الحفاظ على النية الأصلية والمضي قدمًا. إذا كنت تبحث عن سلعة موثوقة لآلات تعبئة السوائل ، يرجى الاتصال بنا الآن!

×

اتصل بنا

التحقق من كود