+86-13921994358, +86-13601566060:ال WhatsApp

وصف موجز لآلة تعبئة العصير

الآراء: 262 مؤلف: محرر الموقع وقت النشر: الأصل: موقع

هناك تركيبات مختلفة ، وتقنيات تعبئة ، وعمليات تعبئة فيما بينها ماكينات تعبئة العصير   وآلات تعبئة المياه أو الغازية. لذلك ، يختلف صمام التعبئة ونظام إدارة التعبئة واسطوانة التعبئة لآلة تعبئة العصير عن آلات تعبئة المياه أو الغازات.

  لأن المكونات المعبأة عادة في آلة العصير الساخن تختلف عن آلة تعبئة المياه أو الغازات ، يشتمل المكون على مشروبات صحية وظيفية ، وبعضها يحتوي على نسبة عالية من السكر ، ومسابقات الحليب ، إلخ.

ال آلة تعبئة العصير  هو أحد أهم الأجزاء في خط تعبئة العصير ، وعادة ما يتكون من ثلاث عمليات في واحد والتي تشمل غسل الزجاجات ، والتغطية ، ومكونات التعبئة. كما أنها تتكون من خزانات إرجاع المواد ، ونظام دوران يتحكم في ذهاب وإياب آلة تعبئة العصير.

  عادةً ما تنقل العجلة النجمية تدفق الزجاجة وملء الزجاجة ، ولا يلزم توصيل حزام النقل ، ويتم تشغيل الماكينة بسهولة ، وتلقائية بالكامل ، وبسيطة ، وسهلة الترتيب لتكوين غرفة التعبئة والتحكم .

Juice Filling Machine

ميزات آلة تعبئة العصير

  المكونات عبارة عن آلات تعبئة سوائل أوتوماتيكية ومتوافقة مع تعبئة الزيوت المختلفة مثل زيوت التشحيم وزيوت الطعام.

·   هذا الجهاز مزود بشاشات رقمية تعمل باللمس ، وحزام ناقل منظم سريع الحركة ، بطول 8 أمتار ، وسد آلي محرض ، وجهاز محكم الإغلاق.

·   تتميز آلة التعبئة بخاصية الدقة في التعبئة ، والمظهر جميل ، ويمكن التحكم فيها وتشغيلها بسهولة.

  تمتلك أيضًا واجهة بين الإنسان والآلة مثل الضبط المباشر لمستوى التعبئة

·   تتكون من برنامج التحكم PLC مثل تنظيم سرعة المحول الخطي الملء

·   دقة مقياس التدفق الحجمي عالية ، وهي دقيقة وموثوقة من الناحية الكمية.

·   بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على مانع تسرب ميكانيكي بالإضافة إلى شفط خلفي فراغ ، وهو سريع جدًا ، كما أن تعبئة التدفق المزدوج تكون فعالة.

·   تتكون من مروحة شفط في النظام متصلة مع الخزانات العازلة عبر منفذ الشفط. تعمل مروحة الشفط أثناء التعبئة والتي تمتص الهواء في الزجاجة بسرعة بواسطة مروحة العازلة.

Juice Filling Machine

العمليات العامة لآلة عصير الفاكهة

يتم تكديس الزجاجات الفارغة داخل المنصات المملوءة في صندوق ، والتي يتم نقلها باستخدام أحزمة ناقلة إلى وحدة التفريغ ، ويتم تفريغ الصواني واحدة تلو الأخرى. بعد ذلك ، يتم نقل الصناديق إلى وحدة التفريغ باستخدام أحزمة النقل ، ويتم إرسال الصناديق المنقولة عن طريق التفريغ إلى آلة غسيل الصناديق حيث يتم تنظيفها ونقلها إلى آلة تعبئة الصناديق.

ومع ذلك ، يتم نقل الزجاجة الفارغة من صندوق التفريغ إلى غسالة الزجاجات للتطهير وتنظيفها جيدًا بواسطة حزام ناقل آخر ، ويتم تمريرها إلى آلة السد والتعبئة بعد تلبية معيار التطهير. بعد ذلك ، يتم تعبئة العصير في الزجاجات بواسطة الحشو ، وتغطيته ، وإغلاقه بآلة السد ، والتي يتم نقلها بعد ذلك إلى نظام الملصقات لوضع العلامات.

أخيرًا ، يتم إرسال زجاجات العصير ذات العلامات إلى آلة التعبئة الكرتونية حيث يتم نقلها إلى منصات نقالة ويتم تكديسها على المنصات ، والتي يتم نقلها بعد ذلك إلى المستودع.

 

شارك معنا في آلة تعبئة العصير

كعلامة تجارية رائدة ذات التزام عالي بالجودة عندما يتعلق الأمر بتصنيع الجودة العالية آلة تعبئة العصير   وأنواع أخرى من معدات التعبئة ، يمكنك الاعتماد علينا للحصول على أفضل المنتجات.

لذا ، في حال احتجت إلى أي من منتجاتنا وخدماتنا ، يرجى التكرم انقر هنا   للاتصال بنا بخصوص أي من منتجاتنا وسنكون سعداء بالشراكة معك.


×

اتصل بنا

التحقق من كود