+86-13921994358, +86-13601566060:ال WhatsApp

مشروع ميانمار لخط إنتاج المياه

الآراء: 249 مؤلف: محرر الموقع وقت النشر: الأصل: موقع

مرحبا بالجميع. اليوم سوف نقدم لكم مشروع ميانمار.   المشروع 12000 زجاجة / ساعة   + 300 برميل / ساعة خط انتاج المياه . دعنا نلقي نظرة على الصور التالية لمعرفة المزيد عن المشروع.

A Myanmar Project of Water Production Line3.jpg

A Myanmar Project of Water Production Line.jpg

A Myanmar Project of Water Production Line2.jpg

يشير خط إنتاج المياه النقية بالبراميل إلى خط الإنتاج الأوتوماتيكي حيث يتم تحويل المياه الخام (مياه الصنبور أو المياه الجوفية العميقة) إلى مياه نقية مطابقة للمعايير الوطنية بواسطة معدات معالجة المياه ثم يتم إنتاجها بواسطة معدات الملء الأوتوماتيكية لبرميل ماء كبير.   اسمحوا لي أن أقدم لكم عملية خط إنتاج المياه أولاً.

 

عمليات خط انتاج المياه

1.   آلة إزالة الكابور أوتوماتيكية / نصف أوتوماتيكية

·   مزيل الكابلات التلقائي

آلة إزالة الكابلات الأوتوماتيكية عبارة عن معدات متخصصة لإزالة الغطاء عن زجاجة ماء معاد تدويرها سعة 5 جالون ، ولن تتسبب هذه الآلة في إتلاف غطاء الزجاجة ، ويمكن إعادة تدويرها عدة مرات.

·   مزيل كابر نصف أوتوماتيكي

الآلة لها وظيفتان لسد الزجاجات وتنظيفها بالفرشاة.

 

2.   فرشاة تلقائية داخلية وخارجية

·   غسيل آلي كامل وملء وتغطية 3 في 1 آلة

الآلة عبارة عن معدات ما قبل الغسل لخط إنتاج المياه الماسورة ، والتي تتكون من إطار ، وآلية نقل ، وفرشاة ، ومضخة مياه ، وما إلى ذلك ، مع محطتين خارجيتين للفرشاة ، وتدور الفرشاة المركزية والرشاشات ، مما يؤدي بشكل فعال إلى إزالة الأوساخ خارج برميل.

 

3.   غسالة 3 في 1 سدادة

يستخدم خط تعبئة البراميل لإنتاج 5 جالون من مياه الشرب. تتكون هذه الآلة من شطف وحشو وكابر. إنها معدات مثالية للمياه المعدنية والمياه المقطرة وعملية إنتاج الماء النقي. الجهاز مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ المقاوم للتآكل وسهل التنظيف. كل من فوهة الدش الداخلية والخارجية لغسيل البرميل تستخدم معدات التكنولوجيا الخاصة من شركة American Sprayer Company. تعمل الآلة بشكل موثوق وفعال على أساس الهيكل المدمج والتكنولوجيا الأوتوماتيكية العالية. هي عبارة عن معدات إنتاج المياه ذات البراميل الأوتوماتيكية بالكامل جنبًا إلى جنب مع مكونات الماكينة والمكونات الإلكترونية والهوائية.

 

4.   مدقق ضوئي

افحص المادة العالقة والجسيمات في البرميل.

 

5.   آلة تقلص الحرارة

تستخدم آلة البلاستيك الحراري بشكل أساسي لتعبئة غطاء البرميل سعة 5 جالون في خط تعبئة المياه للبرميل سعة 5 جالون.


يمكن أن توفر خط إنتاج المياه نانشنغ

مدينة تشانغجياجانج نانشنغ الماكينات والشركة المحدودة. تعمل في مجال تعبئة خط الإنتاج لمدة 20 عامًا ، والمنتجات الرئيسية من بداية خط تعبئة المياه وخط تعبئة العصير ، من خلال الابتكار التقني ، وإثراء فئات المنتجات باستمرار وملء مجموعة المنتجات الآن ، بما في ذلك خط إنتاج تعبئة المياه ، خط تعبئة العصير ، البيرة ، خط إنتاج تعبئة نبيذ الويسكي ، خط إنتاج المياه المعبأة 5 جالونات ، خط إنتاج تعبئة الزيت ، المنتجات الكيميائية اليومية ، مثل خط إنتاج التعبئة ، يمكن تخصيص تنوع المنتجات وفقًا لمتطلبات العملاء.

مع خط إنتاج المياه الذي توفره شركتنا ، يمكن لعملائنا الإنتاج بثبات وهم راضون جدًا عن الآلات وخدمتنا. نتطلع إلى التعاون مع المزيد من العملاء لمساعدتهم على إنشاء خط إنتاج المياه. إذا كنت تبحث عن سلعة موثوقة لخط إنتاج المياه ، يرجى الاتصال بنا!

×

اتصل بنا

التحقق من كود