+86-13921994358, +86-13601566060:ال WhatsApp

مشروع في الكاميرون ، أفريقيا: 2000 خط تعبئة مياه

الآراء: 246 مؤلف: محرر الموقع وقت النشر: الأصل: موقع

مهندسنا السيد هان   أنهى بنجاح مشروع 2000 زجاجة خط تعبئة المياه  في الكاميرون وأفريقيا. هل تريد معرفة ما حدث وكيف علق عميلنا. توضح الصور التالية التعاون بين مهندسنا وعملائنا. دعونا ' s إلقاء نظرة!

the cooperation between our engineer and our customer

the cooperation between our engineer and our customer

عملية المشروع

أولاً ، تم شحن أجهزتنا إلى مصنع العميل ' s. بعد استلام العميل لها ، رتبت شركتنا المهندسين للذهاب إلى مصنع العميل ' s لتركيب المعدات.   بفضل عملائنا ، جاءوا لاصطحاب مهندسنا في المطار. خلال هذه الفترة ، واصل المهندسون والعملاء التواصل والتعاون. أظهر مهندسونا خبراتهم وعملائهم المدربين وعلموهم كيفية تركيب الآلات.   بالتعاون مع الموظفين المحليين ، سيبدأ الإنتاج عادة في غضون 20 يومًا.

 

نتيجة

المشروع هو محطة المياه الوحيدة في القرية المحلية ، كما أدت معالجة محطة المياه إلى حل مشكلة مياه الشرب   كما أنها وفرت فرص عمل وحققت أرباحًا   للمحليين.

بعد التشغيل التجريبي لخط الإنتاج ، بقي المهندس في المنطقة المحلية لبضعة أيام أخرى لتعليم المهندسين حول صيانة المعدات. قام العميل بتوزيع الدفعة الأولى من المياه المعدنية على القرويين المحليين وحظي بامتنانه الحار.

 

مراجعات جيدة نتلقاها

أولاً ، أظهر القرويون المحليون لنا الامتنان الحار   لأننا قمنا بحل مشكلة الشرب لهم وأخيراً يمكنهم شرب الماء النظيف. علاوة على ذلك ، أعربت الحكومة المحلية أيضًا عن تقديرها الكبير لاستكمال هذا المشروع بنجاح.

 

معلومات عنا

مدينة تشانغجياجانج نانشنغ الماكينات والشركة المحدودة. تعمل في مجال تعبئة خط الإنتاج لمدة 20 عامًا ، والمنتجات الرئيسية من بداية خط تعبئة المياه وخط تعبئة العصير ، من خلال الابتكار التقني ، وإثراء فئات المنتجات باستمرار وملء مجموعة المنتجات الآن ، بما في ذلك خط إنتاج تعبئة المياه ، خط تعبئة العصير ، البيرة ، خط إنتاج تعبئة نبيذ الويسكي ، خط إنتاج المياه المعبأة 5 جالونات ، خط إنتاج تعبئة الزيت ، المنتجات الكيميائية اليومية ، مثل خط إنتاج التعبئة ، يمكن تخصيص تنوع المنتجات وفقًا لمتطلبات العملاء.

 

على مر السنين ، تابعنا مهمة العميل أولاً والخدمة أولاً ، وقدمنا الاستشارات المهنية وخدمة ما بعد البيع عالية الجودة للعملاء أثناء استيعاب الجودة.

 

على مدار الـ 22 عامًا الماضية ، انتقلنا من السوق المحلية إلى السوق الدولية ، مع عملاء في إفريقيا والشرق الأوسط واليابان وأوروبا وأمريكا اللاتينية وجنوب شرق آسيا وأجزاء أخرى من العالم. للحفاظ على النية الأصلية والمضي قدمًا.

 

يتمثل جوهر ثقافة الشركة في فلسفة إدارة المؤسسات في الغرض من سلوك إدارة المؤسسة.   بدون غرض يتم تشغيله خلال العملية الكاملة لإدارة المؤسسة ، لا يمكننا بناء علامتنا التجارية الخاصة وبناء قدرتنا التنافسية الأساسية.   ثقافة المؤسسة هو موضوع تشكيل القيم الأبدية للمؤسسات والأيديولوجية التوجيهية الأساسية للعملية الكاملة للعملية التجارية للمؤسسات.

 

نتيجة لذلك ، بينما نولي اهتمامًا خاصًا لتشغيل المؤسسة وعمل الإدارة ، يجب أن نجعل فلسفة عمل المؤسسة ، وروح المؤسسة في جميع الأنحاء ، تتسرب في العملية التجارية بأكملها وأن نولي اهتمامًا للإدارة والتحكم من خلال جميع التفاصيل ، مع فلسفة العمل الممتازة ، وثقافة الشركات لتوجيه تطوير المؤسسة ، لجذب المواهب وتكثيفها ، وتحسين القدرة التنافسية للمؤسسات.

×

اتصل بنا

التحقق من كود