+86-13921994358, +86-13601566060:ال WhatsApp

ما هي آلة لصق البطاقات وكيف توفر تكاليف العمالة؟

الآراء: 331 مؤلف: محرر الموقع وقت النشر: الأصل: موقع

في السنوات الأخيرة ، مع التحسين المستمر لمستويات معيشة الناس ' ، فإن الصناعات مثل الأغذية والأدوية والضروريات اليومية جميعها لديها طلب على آلات وضع العلامات الأوتوماتيكية. يجب أن تستمر شركات آلات وضع العلامات في الإصلاح والابتكار ، وتعزيز مسؤوليات الشركات ، من أجل تلبية احتياجات تطوير السوق.

 

آلة وضع العلامات عبارة عن جهاز يقوم بلصق لفة من ورق الملصقات ذاتية اللصق (ورق أو رقائق معدنية) على عبوة المنتج المحددة. آلة الوسم هي معدات لصق لا غنى عنها للتغليف اليوم. يمكن لآلة الوسم تحسين جودة الملصقات والدقة وجماليات التغليف. وتحسين كفاءة العمل ، وخفض تكاليف العمالة ، وذلك لتحقيق معدات متعددة الوظائف.

 

عندما تعمل آلة الوسم ، يتقدم الصندوق إلى آلة الوسم ذاتية اللصق بسرعة ثابتة على الحزام الناقل. يفصل جهاز التثبيت على المعدات الميكانيكية الصناديق بمسافة ثابتة ويدفع الصناديق للتحرك على طول حزام النقل. يشتمل النظام الميكانيكي لآلة وضع العلامات   على عجلة قيادة وعجلة وضع العلامات وبكرة. تقوم عجلة القيادة بسحب شريط الملصق بشكل متقطع ، ثم تسحب شريط الملصق من البكرة.

 labeling machine

في نفس الوقت ، ستضغط عجلة الملصقات على شريط الملصق الموجود على الصندوق من خلال اللاصق الذاتي آلة وضع العلامات عجلة. يتم استخدام التحكم في إزاحة الحلقة المفتوحة على البكرة للحفاظ على توتر شريط الملصق. نظرًا لأن الملصقات مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بشريط الملصق ، يجب تشغيل شريط الملصق وإيقافه باستمرار.

 

هناك العديد من أنواع مواد الوسم والأشكال لآلات الوسم ، وهناك العديد من أنواع وأنواع كائنات الوسم ، ومتطلبات الملصقات مختلفة أيضًا. هناك أنواع عديدة من آلات الوسم. أنواع مختلفة من آلات وضع العلامات لها اختلافات في عملية وضع العلامات وهيكل المعدات ذات الصلة. بالطبع ، هناك أيضًا قواسم مشتركة.

 

آلات وضع العلامات الأوتوماتيكية لديها مجموعة واسعة من التطبيقات في مختلف الصناعات. في محلات السوبر ماركت الكبيرة ، يتم إرفاق الملصقات بمجموعة رائعة من السلع ، وتكون الملصقات هي الحياة الثانية للسلع ، وهذا النوع من المنتجات يتطور أيضًا بسرعة. لقد استبدلت العديد من المعدات المستوردة بقابلية تشغيل عملية وسعر منخفض. ومع ذلك ، إذا كانت آلة وضع العلامات الأوتوماتيكية في بلدي ' s تدخل السوق ، فيجب أن تولي مزيدًا من الاهتمام بالجودة وتحسين القدرة التنافسية.

 

الميزة الرئيسية لآلة الوسم الأوتوماتيكية هي أنها يمكن أن توفر تكاليف العمالة بشكل فعال. دعونا نحللها بعناية أدناه:

 

على سبيل المثال: وضع علامة يدويًا على 5000 ملصق يوميًا و 18000 ملصق يوميًا باستخدام المعدات ، زادت الكفاءة بأكثر من ثلاث مرات. يمكن أن يؤدي شراء قطعة من المعدات إلى توفير شخصين وسداد الاستثمار في غضون ثلاثة أشهر. في الماضي ، كان عبء العمل على لصق العلامات التجارية صغيرًا جدًا ويستهلك الكثير من الموارد البشرية. ولكن مع ظهور آلات وضع العلامات ، ذهب وضع العلامات هذا إلى الأبد.

 labeling machine

تعمل آلة وضع العلامات الأوتوماتيكية على تسريع سرعة إنتاج البضائع بشكل كبير. يجب أن تكون حذرًا للغاية عند اختيار آلة لصق ، ويجب أن تكون أكثر حرصًا عند استخدامها. تعتبر الصيانة والصيانة مهمة جدًا ، كما أنها مهمة جدًا في الصيانة والصيانة. يجب استثمار قدر معين من القوى العاملة والموارد المادية والمالية. تعد الزيادة في سرعة وضع العلامات حقبة ثورية جديدة لآلات وضع العلامات الأوتوماتيكية. عندما يمكننا شرب مشروبات لذيذة ، يجب أن نفكر أيضًا في دور آلات وضع العلامات الأوتوماتيكية.

 

تعمل الوظيفة المحسّنة لآلة الوسم على توفير المزيد من القوى العاملة والموارد المالية. من أجل تحسين جودة تغليف المنتج ، قامت العديد من العلامات التجارية بعمل شاق على العبوة الخارجية. يمكن أن تضمن الوظيفة المحسّنة لآلة الوسم أن المنتجات المختلفة لها متطلبات مختلفة لوضع العلامات.

 

إن تطوير آلات وضع العلامات الأوتوماتيكية لا ينفصل عن الفنيين وموظفي البحث والتطوير. في هذه الحالة ، نميل إلى اختيار آلة وضع العلامات الأوتوماتيكية المناسبة جدًا والمثالية لتحل محل العمالة اليدوية.


×

اتصل بنا

التحقق من كود