+86-13921994358, +86-13601566060:ال WhatsApp

تلميحات حول استخدام طابعات ضخ الحبر ونصائح حول توفير الحبر

الآراء: 361 مؤلف: محرر الموقع وقت النشر: الأصل: موقع

حبر - تقوم الطابعات النفاثة برش الحبر السائل الملون على جزيئات دقيقة من خلال الفتحات ورشها على ورق الطباعة. إذن ما هي النصائح ونصائح توفير الحبر لاستخدامها حبر - طابعات نفاثة ؟يترك " اكتشف اليوم.

 

تلميحات حول استخدام طابعات ضخ الحبر

1. في عملية استخدام خراطيش الحبر النفاث الملونة (هنا تشير إلى نفس خراطيش الحبر) ، انتبه إلى الاستخدام المتوازن للألوان الأحمر والأصفر والأزرق وغيرها من درجات الألوان. لا تقم ' بطباعة الصور التي تركز على لون واحد فقط ، لأنه طالما تم استخدام إحدى خراطيش الحبر حتى إذا لم يتم استخدام الألوان الأخرى ، فلا يمكن استخدام خرطوشة الحبر النفاث. بشكل عام ، كلما زادت دقة الصورة المطبوعة ، زاد استخدام الحبر.

 

2. لا تقم بتبديل الطابعة بشكل متكرر ، لأن العديد من أنواع الطابعات ستقوم بإجراءات الفحص الذاتي عند تشغيلها ، مما يؤدي إلى استهلاك الحبر. حاول جمع المواد التي تحتاج إلى طباعتها وطباعتها معًا ، مما سيوفر الحبر أيضًا.

ink-jet printers 

3. إذا كان رأس الطباعة بخرطوشة الحبر المدمجة جافًا ومسدودًا ، فيمكن استخدام الطرق التالية لتحسينه:

(1) اغمر جزء رأس الطباعة في ماء دافئ لمدة 10-20 دقيقة ، اترك الماء الدافئ يذيب الصبغة الجافة (ملاحظة: حافظ على لوحة الدائرة جافة).

 

(2) ضع رأس الطباعة على عدد قليل من المناشف الورقية الناعمة والجافة ، واترك المناشف الورقية تمتص ببطء الرطوبة المتبقية والحبر من الفوهة. من فضلك لا تمسح رأس الطباعة بقوة. إذا كان من الضروري استخدام خرطوشة الحبر على الفور ، فيمكن إعادتها إلى الموضع الصحيح في الطابعة.

 

(3) لا تطبع مرة أخرى عندما نفد الحبر من خرطوشة الحبر ، سوف تتسبب الطباعة في احتراق الفوهة.

 

تلميحات لتوفير الحبر

بالنسبة للمستخدمين الذين يستخدمون حبرًا متوافقًا أو إعادة تعبئة ، هناك بعض الاقتراحات التي يجب وضعها في الاعتبار:

 

1. تأكد من أن فتحات خراطيش الحبر التي تم تجديدها في حالة جيدة.

2. من الأفضل استخدام الحبر الأصلي عالي الجودة لإضافة الحبر.

 

3. قبل إعادة تعبئة الحبر ، يجب تنظيف خرطوشة الحبر تمامًا ، وإلا فإن خلط اثنين من الأحبار المختلفة من المحتمل أن يتسبب في تفاعل كيميائي ، مما يؤدي إلى حدوث أعطال مثل الانسداد. لا يمكن أن يؤدي تنظيف خرطوشة الحبر باستخدام البرنامج المدمج إلا إلى حل الانسداد الطفيف. من الأفضل حقن الماء في خرطوشة الحبر بحقنة قبل إضافة الحبر. حاول ألا تدع الماء يفيض ، ثم أمسك خرطوشة الحبر بيدك ورجها برفق. ، اترك الحبر المتبقي يذوب تمامًا في الماء المضاف.

 

4. عند ملء خرطوشة الحبر بالحبر ، من الضروري فهم كمية الحبر ، وليس الكثير.

ink-jet printers 

5. منع تعرض خرطوشة الحبر للهواء لفترة طويلة وتصبح جافة ومسدودة. على الرغم من وجود طرق لتنظيفها ، يجب ملء خرطوشة الحبر فور انتهاء خرطوشة الحبر. إذا لم يتم استخدام الطابعة لفترة قصيرة ، فيمكنك أيضًا وضع خرطوشة الحبر في صندوق مخصص لتخزين خرطوشة الحبر. يمكن للوسادة المطاطية بالداخل أن تسد الهواء وتحافظ على رطوبة الفوهة.

 

6. بعد ملء خرطوشة الحبر بالحبر ، من الأفضل ترك خرطوشة الحبر تقف لبضع دقائق ، بحيث يمكن للحبر أن ينقع الإسفنج ببطء لضمان جودة الطباعة.

 

7.   نظرًا لاحتمال انسداد رأس الطباعة بواسطة ألياف الورق أثناء استخدام خرطوشة الحبر ، مما يؤدي إلى ضعف تأثير الطباعة ، فمن الضروري تنظيف رأس الطباعة بانتظام. عند تنظيف الفوهة ، استخدم مناشف ورقية مبللة ومناشف ورقية خالية من النسالة لتنظيف حافة الفوهة برفق دون لمس الفوهة. يمكنك أيضًا استخدام زر التنظيف الموجود على لوحة التحكم الخاصة بـ طابعة نافثة للحبر   حتى يصبح تأثير الطباعة واضحًا.

 

هناك العديد من الطرق لاستخدام طابعات ضخ الحبر ، ولكن كيفية استخدامها تعتمد على الموقف المحدد. لمزيد من التفاصيل ، يرجى الرجوع إلى Nancheng Machinery لمزيد من طرق الاستخدام. بالتأكيد سوف نقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.


×

اتصل بنا

التحقق من كود