+86-13921994358, +86-13601566060:ال WhatsApp

ثلاث طرق تعبئة لآلة التعبئة

الآراء: 290 مؤلف: محرر الموقع وقت النشر: الأصل: موقع

العديد من الأشخاص العاديين على آلات التعبئة موجودة قصب السبق عندما يرون آلة التعبئة لأول مرة. هذه المعدات الأوتوماتيكية بالكامل وعملية التشغيل الفعالة مثيرة للإعجاب.

 

ومع ذلك ، ما مدى معرفتك بتقنية وطرق آلة التعبئة الموجودة حاليًا في السوق؟ سوف أقدم لكم أدناه.

 

1. حشوة متساوية الضغط

تستخدم طريقة التعبئة متساوية الضغط أولاً الهواء المضغوط لخزان الهواء على خزان تخزين السائل لتضخيم الحاوية وملؤها ، بحيث يكون الضغط في خزان تخزين السائل والحاوية متساويين تقريبًا. في هذا النظام المغلق ، تتدفق المادة السائلة إلى الحاوية تحت وزنها. ، مناسب لسائل التهوية. عملية التشغيل: التضخم يساوي الضغط ، يدخل الماء ويعود ، ويوقف السائل ، ويطلق الضغط (إطلاق ضغط الغاز المتبقي في الزجاجة لتجنب حدوث انخفاض مفاجئ في الضغط في الزجاجة ، مما يتسبب في حدوث فقاعات ، ويؤثر على الكمية صحة)

 

2. ملء الفراغ

تستخدم طريقة ملء الفراغ فرق الضغط بين سائل التعبئة ومنفذ العادم لامتصاص الغاز في الحاوية للتعبئة. يمكن أن يؤدي اختلاف الضغط إلى جعل معدل تدفق المنتج أكبر من ملء الضغط المتساوي. إنها مناسبة بشكل خاص للتعبئة السائلة للحاويات ذات الفتحات الصغيرة أو منتجات الفسكوز أو الحاويات ذات السعة الكبيرة.

图片1.png 

ومع ذلك ، يتطلب نظام تعبئة الفراغ جهاز تجميع الفائض وجهاز إعادة تدوير المنتج. نظرًا للأشكال المختلفة لتوليد الفراغ ، يتم إنتاج طرق تعبئة مختلفة بالضغط التفاضلي.

 

طريقة ملء الفراغ منخفضة الجاذبية

تحتاج الحاوية إلى الحفاظ على درجة معينة من الفراغ ، ويجب إغلاق الحاوية. الفراغ المنخفض هو القضاء على التدفق الزائد والعكسي   في عملية ملء الفراغ ، ومنع ملء الفجوات والفجوات عن طريق الخطأ. إذا لم تصل الحاوية إلى الفراغ المطلوب ، فلن يتدفق أي سائل من منفذ صمام التعبئة. عند مواجهة فجوات أو شقوق في الحاوية ، ستتوقف الحشوة تلقائيًا. يتدفق المنتج السائل الموجود في خزان تخزين السائل إلى الزجاجة من خلال صمام الأكمام الرقيق ، ويمكن استخدام الأنبوب الموجود في منتصف الغلاف للعادم.

 

عندما ترتفع الحاوية تلقائيًا أسفل الصمام ، يفتح الزنبرك الموجود في الصمام تحت الضغط ، ويكون الضغط في الزجاجة مساويًا للفراغ المنخفض في الجزء العلوي من خزان التخزين عبر أنبوب العادم ، ويبدأ ملء الجاذبية. عندما يرتفع مستوى السائل إلى منفذ العادم ، سيتوقف الملء تلقائيًا. نادرًا ما يكون لهذه الطريقة اضطراب ولا تتطلب تهوية. إنها مناسبة بشكل خاص لملء النبيذ أو الكحول. يظل تركيز الكحول كما هو ، ولن يفيض النبيذ أو يتدفق مرة أخرى.

 

طريقة تعبئة الفراغ النقية

عندما يكون ضغط نظام الملء أقل من الضغط الجوي ، فإن كتلة الختم الخاصة بصمام الملء تواجه الحاوية وتفتح الصمام في نفس الوقت. نظرًا لأن الحاوية المتصلة بغرفة التفريغ في حالة فراغ ، فسيتم امتصاص السائل بسرعة في الحاوية حتى يتم ملء السائل المحدد مسبقًا. بعض. عادة ، يتم ضخ كمية كبيرة من السائل في حجرة التفريغ ثم يتم استعادتها بعد دخول الفائض.

juice filling machines 

تدفق عملية طريقة ملء الفراغ هو:

1.   حاوية فراغ.  

2.   كمية الهواء والعادم.  

3.   إيقاف التدفق.  

4.   إعادة تدفق السائل المتبقي.

 

يمكن أن تزيد طريقة ملء الفراغ من سرعة الملء ، وتقليل التلامس بين المنتج والهواء ، وتساعد على إطالة العمر الافتراضي للمنتج. كما أن حالته المغلقة تمامًا تحد أيضًا من هروب المكونات النشطة في المنتج.

 

3. تعبئة الضغط

طريقة التعبئة بالضغط هي عكس طريقة تعبئة الفراغ. يكون نظام إحكام الخزان فوق الضغط الجوي ، ويعمل الضغط الإيجابي على المنتج. يمكن ملء السائل أو شبه السائل عن طريق الضغط على المساحة المحجوزة أعلى صندوق التخزين أو باستخدام مضخة لدفع المنتج إلى حاوية التعبئة. يمكن أن تحافظ طريقة الضغط على الضغط عند طرفي المنتج وأنبوب العادم أعلى من الضغط الجوي ، ويكون الضغط في نهاية المنتج أعلى ، مما يساعد على إبقاء محتوى ثاني أكسيد الكربون في بعض المشروبات منخفضًا.

 

صمام الضغط هذا مناسب لملء المنتجات التي لا يمكن تفريغها. مثل المشروبات الكحولية والمشروبات الساخنة والمواد السائلة ذات اللزوجة المرتفعة قليلاً.

 

آلات تعبئة المياه Nancheng ' s ، آلات تعبئة النبيذ   ، و ماكينات تعبئة العصير   تعتمد جميعها طرق تعبئة مختلفة ، وتزود العملاء فقط بمنتجات مرضية وعالية الجودة.


×

اتصل بنا

التحقق من كود