+86-13921994358, +86-13601566060:ال WhatsApp

خطوات تشغيل آلة نفخ الزجاجة

الآراء: 355 مؤلف: محرر الموقع وقت النشر: الأصل: موقع

من أجل ضمان جودة منتجات نفخ الزجاجة ، قم بتوحيد طريقة تشغيل آلة نفخ الزجاجة ، وتحقيق التشغيل القياسي ، وتوفير مرجع تقني للفنيين الذين يقومون بتشغيل آلة نفخ الزجاجة ، بحيث يتم تشغيل آلة نفخ الزجاجة يمكن أن تكون موحدة وموحدة.

 

خطوة

1. ضع التشكيل في حاوية التشكيل وادخل تلقائيًا جهاز تحديد موضع التشكيل من خلال جهاز النقل.

 

2 قم بتحميل التشكيل تلقائيًا مع فم التشكيل لأعلى على حامل التشكيل ، ثم أرسله إلى نفق التجفيف.

 

3. بعد التسخين ، يتم إرسال التشكيل إلى منصة النفخ ، ثم يتم غلق القالب ، متبوعًا بالنفخ بالضغط المنخفض ، النفخ بالضغط العالي ، العادم ، وأخيراً فتح القالب.

bottle blowing machine 

4.   يتم إخراج الزجاجة النهائية من منصة نفخ الزجاجة بواسطة نظام إزالة القالب الأوتوماتيكي.

 

إجراءات التشغيل الموحدة

1. يجب إضافة زيت التشحيم إلى جميع الأجزاء المتحركة قبل بدء كل وردية. يمكن إضافة ذراع التأرجح مرة كل ثلاثة أو أربعة أيام ، ويمكن إضافة السلسلة الكبيرة والسلسلة الصغيرة لآلة التسخين مرة واحدة في الشهر. تحقق بشكل متكرر من مخفض المحرك الرئيسي وما إذا كان مخفض آلة التسخين قد نفد من الزيت. يمكن إضافة محمل المحرك الرئيسي مرة كل 3 أشهر.

 

2. تحقق مما إذا كانت المكونات الهوائية تتسرب وما إذا كانت أفعالها حساسة ؛ تحقق مما إذا كان جسم الصمام الثلاثي يتسرب بشكل غير طبيعي ، وما إذا كان مسدودًا ، وما إذا كان كوب الماء ممتلئًا جدًا.

 

3. يجب تنظيف وتنظيف قالب النفخ بانتظام. عندما يواجه الصمام اللولبي لآلة نفخ الزجاجة عيبًا ، يجب تنظيفه في الوقت المناسب.

 

4. عند فتح مفتاح مصدر الهواء بالضغط العالي والمنخفض ، يجب أن تتصرف ببطء لمنع معدل تدفق مصدر الهواء من نفخ الأوساخ في صمام الملف اللولبي. في نفس الوقت ، افتح صمام العادم لمدة 30 ثانية للتأكد من أن الهواء نظيف. عند بدء تشغيل الماكينة ، يجب التأكد من أن الأجزاء الميكانيكية في حالة جيدة ولا توجد أجسام غريبة. خاصة موقف الحركة ، حتى لا تؤذي الناس.

bottle blowing machine 

5.   عند بدء تشغيل الآلة ، يجب تشغيل آلة التسخين أولاً لمنع تقلبات الجهد. قبل بدء التسخين ، تأكد من تشغيل ماء التبريد. بعد دقيقتين أو ثلاث دقائق من بدء التسخين ، انتظر حتى ترتفع درجة حرارة الفرن بالتساوي ، ثم حرر التشكيل. أثناء تشغيل الآلة ، يجب أن تنتبه المنفاخات إلى السلامة عند وضع الفراغات وأخذ الزجاجات. يمنع منعا باتا الوصول إلى القالب. عند مواجهة حالة طوارئ ، من الصعب على المكابح العثور على المشكلة وحلها بسرعة.

 

سمات

1. إن استخدام تكنولوجيا تثبيت قالب الوسادة الهوائية الخالية من الزيت ، وقوة التثبيت الكبيرة ، وعدم توسع القالب ، واستخدام وصلات الكرنك المزدوجة لها مزايا أقل قوة ، وعدم تآكل ، وعمر خدمة طويل.

 

3.   اعتماد تقنية الختم المتطاير لجعل الختم وجرة الفم أسهل بدون تشوه.

 

3. إنها تعتمد تحكم كمبيوتر PLC ، شاشة تعمل باللمس ، سهلة التشغيل ، موثوقة ، وثبات عالي.


×

اتصل بنا

التحقق من كود