+86-13921994358, +86-13601566060:ال WhatsApp

آلة تعبئة أوتوماتيكية برميل 5 جالون الجديدة

الآراء: 428 مؤلف: محرر الموقع وقت النشر: الأصل: موقع

عامًا بعد عام ، تستمر مساهمتنا التكنولوجية والمبتكرة في صناعة آلات تعبئة المياه في فتح آفاق جديدة للتقدم. ويرجع هذا جزئيًا إلى رغبتنا المستمرة في ضمان تزويد عملائنا المزدحمين بأفضل المنتجات في كل مرة.

 

بصرف النظر عن مجرد تلبية احتياجات عملائنا بالطريقة الأكثر إرضاءً ، نريد أيضًا أن نظل في الصدارة كشركة مصنعة رائدة لمختلف آلات التعبئة الآلية في الصناعة.

 

حسنًا ، نحن نتفهم أن تحديدنا هذا ليس عملاً فذًا ، ولذا فإننا نعمل على مدار الساعة لضمان استمرارنا في البقاء الأفضل بين البقية.

 

من الواضح لادعاءاتنا بكوننا على دراية بالتكنولوجيا مع مستوى عالٍ من الابتكار والتوجه الإنمائي ، فقد قدمنا مستوى جديدًا من الراحة والقدرة الإنتاجية العالية لعملائنا من خلال أحدث منتجاتنا في الشركة.

 

أحدث إضافة إلى مجموعة منتجاتنا هي آلة تعبئة أوتوماتيكية برميل 5 جالون   المصمم لمنح المرونة المطلقة والراحة والراحة وظهور منتج عالي لعملائنا.

 

تم تصميم آلة الملء الأوتوماتيكية الجديدة بسعة 5 جالون الخاصة بنا للتعامل مع متوسط قدرة إنتاجية تبلغ 450 زجاجة في الساعة (bph) ، وقد تم تصميم الماكينة بأنظمة عمل كاملة تجعلها سهلة التشغيل والعمل معها.

 

داخل آلة تعبئة البراميل سعة 5 جالون ، توجد هذه المكونات والأجزاء المختلفة ، وكلها آلية ؛

 

1.   آلة فك  

تم تصميم حجرة السد في الماكينة لسحب الأغطية القديمة تلقائيًا وتغطية أي برميل سعة 5 جالون يتم تغذيته في الجهاز.

 5 gallon barrel filling machine

2.   آلة شطف وتنظيف بالضغط العالي

بعد إزالة الأغطية القديمة من البرميل سعة 5 جالون ، تم تصميم آلة الشطف والغسل بالفرشاة الأوتوماتيكية ذات الضغط العالي لشطف وتنظيف كل من البراميل الداخلية والخارجية قبل نقلها إلى المرحلة التالية

 

3.   5GL ملء شطف السد 3 في 1

تؤدي هذه المكونات ثلاثة إجراءات في وقت واحد ، وهذا يشمل ؛ الشطف النهائي للجزء الداخلي من 5 جالون المراد ملؤه ، وملء الحاوية بالماء والسد الفوري للغالون.

 

4.   آلة لصق الملصقات

بعد ملء سعة 5 جالون وتغطيتها مباشرة ، يتم نقلها من خلال آلة لصق الملصقات التي يتم وضع ملصق العلامة التجارية عليها على جسم سعة 5 جالون.

 

5.   آلة وسم عنق البرميل

من أجل إعطاء إحساس وصورة كاملين للعلامة التجارية ، نضمن أيضًا أن آلة الملء بها آلة لصق أخرى حيث تقوم فقط بتسمية منطقة الغطاء البالغة 5 جالون.

 

6.   غلاف تسمية عنق البرميل

بمجرد أن يتم إصلاح الملصق الخاص برقبة الغالون ، فإن التالي في السطر هو آلة تقليص الحرارة التي تقلص ملصق العنق على عنق الزجاجة بقوة.

 

7.   طابعة كود ليزر

تعد طابعة أكواد الليزر المكون الأخير الذي يعمل في ترميز 5 جالونات بالتواريخ الصحيحة وتفاصيل الإنتاج الأخرى التي يجب القيام بها لإرشاد المشترين حول جودة المياه التي تم شراؤها.

 

8.   5G برميل آلي بمنصة نقالة

أخيرًا ، تحتوي آلة تعبئة البراميل سعة 5 جالون على آلة نقالة أوتوماتيكية حيث سيتم نقل جميع الجالونات المملوءة بالماء بسهولة وترتيبها إلى المتجر أو قسم المنتج النهائي.

 

من الواضح أننا من أبرز الشركات المصنعة للجودة العالية آلات التعبئة   في الصناعة.


سنكون سعداء لشراكتك للحصول على أفضل منتج في أي وقت وفي أي مكان. بلطف انقر هنا   للاتصال بنا أو شراء أي من منتجاتنا المتميزة بسعر معقول.


×

اتصل بنا

التحقق من كود