+86-13921994358, +86-13601566060:ال WhatsApp

إدخال آلة التعبئة

الآراء: 471 مؤلف: محرر الموقع وقت النشر: الأصل: موقع

المكون الرئيسي لآلة التعبئة الدوارة هو آلية الملء ، والمعروفة أيضًا باسم صمام التعبئة أو رأس التعبئة. وفقًا للمواد المختلفة ، يختلف نموذج الملء ، وبالتالي فإن تصميم آلية الملء المقابلة متنوع أيضًا. وفقًا لشكل الملء ، يمكن تقسيم آلة الملء إلى تعبئة بالضغط العادي ، تعبئة متوازنة ، تعبئة بالفراغ ، تعبئة بالضغط ونماذج أخرى.

 

مقدمة عن الفئات الرئيسية لآلات التعبئة:

آلة تعبئة الغلاف الجوي

يتم ملؤها بوزن سائل تحت الضغط الجوي. ينقسم هذا النوع من آلات التعبئة إلى نوعين: ملء التوقيت والحجم الثابت. إنها مناسبة فقط لملء السوائل منخفضة اللزوجة والخالية من الغاز مثل الحليب والنبيذ.

 

آلة تعبئة الضغط

يتم التعبئة عند ضغط أعلى من الضغط الجوي ، ويمكن أيضًا تقسيمها إلى نوعين: الأول هو الضغط في أسطوانة تخزين السائل يساوي الضغط في الزجاجة ، ويمتلئ الحشو بوزن السائل المتدفق في الزجاجة ، وهو ما يسمى ملء الضغط المتساوي. ؛ والآخر هو أن الضغط في أسطوانة تخزين السائل أعلى من الضغط في الزجاجة ، ويتدفق السائل إلى الزجاجة بفارق الضغط. غالبًا ما تستخدم هذه الطريقة في خطوط الإنتاج عالية السرعة. آلة التعبئة بالضغط مناسبة لتعبئة السوائل التي تحتوي على الغاز ، مثل البيرة ، والصودا ، والشمبانيا ، إلخ.

 

آلة تعبئة الفراغ

يتم التعبئة عندما يكون ضغط الزجاجة أقل من الضغط الجوي. يتميز هذا النوع من آلات التعبئة بهيكل بسيط ، وكفاءة عالية ، ومجموعة واسعة من تعديلات لزوجة المواد ، مثل الزيوت ، والعصائر ، ونبيذ الفاكهة ، إلخ.

 

آلة تعبئة الزيت

يمكن ملؤها بزيوت مختلفة ، مثل زيت الطعام ، زيت التشحيم ، زيت الفول السوداني ، زيت فول الصويا ، إلخ. زيت   آلة تعبئة   هي آلة تعبئة تم تطويرها خصيصًا لتعبئة المواد الزيتية ، والتي يمكن أن تحقق مرونة التشغيل اليدوي والتشغيل بدون طيار.

 oil filling machine

آلة تعبئة السوائل

تصميم أفقي جديد تمامًا ، خفيف الوزن ومريح ، تغذية تلقائية ، من أجل معاجين أكثر سمكًا ، يمكن إضافة القواديس. تحتوي آلة تعبئة السوائل العمودية على وظائف تبديل يدوية وأوتوماتيكية: عندما تكون الآلة في الحالة " تلقائي " ، تقوم الماكينة تلقائيًا بالملء المستمر بالسرعة المحددة. عندما تكون الآلة في الحالة " يدوي " ، يضغط المشغل على الدواسة لتحقيق الملء. إذا تم الاحتفاظ بالآلة وتشغيلها ، فستصبح أيضًا حالة تعبئة مستمرة تلقائية. نظام تعبئة مانع للتنقيط: تتحرك الأسطوانة لأعلى ولأسفل أثناء التعبئة لقيادة الحاجز. يتم توصيل خزان المواد والوصلات الثلاثة بأصفاد ، بدون أي أدوات خاصة ، كما أن التحميل والتفريغ والتنظيف مريح للغاية.

 

يتمثل الاختلاف الأساسي بينهما في أن تصميم جهاز التغذية وآلية التعبئة لهما خصائصه الخاصة ، بحيث تختلف أشكال التعبئة. تم تصميم آلات التعبئة الدوارة بشكل عام برؤوس تعبئة متعددة لزيادة الإنتاجية. عدد رؤوس التعبئة أقل من 6 رؤوس وما يصل إلى 60 رأسًا. مع زيادة عدد رؤوس التعبئة ، تم أيضًا تحسين قدرة الملء بشكل مستمر. تجاوزت بعض الموديلات إنتاجية 30000 زجاجة / ساعة.

 

تتطور تقنية آلات التعبئة بسرعة ، وتظهر خصائص المستوى التقني العالي والوظائف المتعددة والهيكل البسيط وعالي السرعة والواسع النطاق. تتمتع الولايات المتحدة وألمانيا واليابان وإيطاليا ودول أخرى بمستوى تقني عالٍ نسبيًا لآلات التعبئة. لقد خضعت آلات التعبئة في بلدي لعملية تطوير التقليد ، والإدخال ، والهضم والامتصاص ، والابتكار المستقل ، وتطورت بسرعة ، وتضييق الفجوة باستمرار مع التكنولوجيا المتقدمة الأجنبية. .


×

اتصل بنا

التحقق من كود