+86-13921994358, +86-13601566060:ال WhatsApp

صيانة آلة نفخ الزجاجة

الآراء: 405 مؤلف: محرر الموقع وقت النشر: الأصل: موقع

في عملية استخدام آلة التشكيل بالنفخ ، عادة ما نواجه بعض الصعوبات ، مما يؤدي إلى فشل الآلة في العمل بشكل طبيعي. هذا يتطلب منا الاهتمام بصيانة آلة نفخ الزجاجة   أثناء التشغيل المعتاد.

 

سأفصل لك أدناه:

1.   عدم التغذية على مستوى التغذية

يجب التحقق من عدة مواقف: ما إذا كان القادوس خارج التغذية ، إذا كان كذلك ، فيجب إطعامه في أسرع وقت ممكن. إذا لم يكن كذلك ، يرجى التحقق مما إذا كان موصل التحكم للرافعة نشطًا. إذا تم تنشيطه ، فتحقق مما إذا كان المحرك قد تم تنشيطه وتحميله بسرعة ، لأنه من المحتمل أن يكون هذا الموقف عالقًا بواسطة حزام الرفع (التشكيل) ، في هذا الوقت أسهل طريقة هي المساعدة في الرفع يدويًا.

 

إذا تحققت من عدم تنشيط موصل التحكم للرافعة ، فيرجى التحقق مما إذا كانت العين الكهربائية للكشف عن التشكيل والعاكس ليسا في نفس الخط المستقيم.

 bottle blowing machine

2.   تغذية صينية تغذية البطاقة القديمة

هذا الوضع هو صداع. من التجربة ، إذا كان طول الشكل (التشكيل) أطول والوزن أكبر ، فإن هذه الظاهرة نادرة نسبيًا.

 

3. لا يمكن إخراج الزجاجة من القالب بعد النفخ

أولاً ، يجب فتح القالب ، وفتح القالب وإغلاقه يدويًا ، وإذا كان طبيعيًا ، فقم بتشغيله في حالة التشغيل الجاف ، إذا كان طبيعيًا أيضًا.

 

يرجى التحقق من إعداد وقت العادم الخاص بك. إذا كان إعداد العادم طبيعيًا وفشل ما دمت تنفخ الزجاجة في كل مرة ، فيمكن الحكم على أن المشكلة تكمن في صمام العادم. يرجى فتح صمام العادم للتحقق من حالة زنبركه وختمه (هذه الظاهرة الأخرى لهذا الفشل هي أن صوت العادم مرتفع نسبيًا أو هناك صوت عادم متسخ).

 

إذا واجهت موقفًا يتم فيه إنتاج العديد من القوالب بشكل طبيعي ولا يمكن فتح القالب عن طريق الخطأ ، فيرجى التحقق مما إذا كان دبوس التثبيت به برغي مجزأ. بالإضافة إلى ذلك ، يرجى التحقق مما إذا كانت قوة التثبيت كبيرة جدًا. إذا كانت كبيرة جدًا ، يجب عليك اتباع إعادة الضبط القياسي.

 

4. الزجاجة دائما مقروص

ما إذا كان موضع المتلاعب غير محاذي أم لا.

 

5. تصادم اثنين من المتلاعبين

في هذه الحالة ، تحتاج إلى إعادة تعيين المعالج يدويًا مرة أخرى ، والذي ينتج عن المحاذاة الخاطئة.

 

في كل مرة تواجه فيها مشكلة ، يرجى قراءة المشكلات الشائعة والحلول المذكورة أعلاه بعناية. آلات نانتشنغ   متصل على مدار 24 ساعة في اليوم ، دائمًا تحت الطلب لتزويدك بإجابات احترافية.


×

اتصل بنا

التحقق من كود