+86-13921994358, +86-13601566060:ال WhatsApp

أرسلت Nancheng Machinery رعاية عيد الميلاد للموظفين

الآراء: 322 مؤلف: محرر الموقع وقت النشر: الأصل: موقع

24 ديسمبر هو عشية عيد الميلاد ، عشية عيد الميلاد. أطلقت شركة Nancheng Machinery المتخصصة في تصنيع آلات التعبئة نشاطًا خاصًا. ارتدى موظفونا قبعات عيد الميلاد ، وارتدوا زي بابا نويل ، وقاموا بتوزيع حزم هدايا عيد الميلاد الرائعة التي أعدتها الشركة على كل موظف.

 

يجب أن يكون عيد الميلاد وقتًا للاحتفال ، برائحة الزهور والنبيذ ، ومحادثة جيدة ، وذكريات طيبة. أتمنى أن يكون عيد الميلاد مليئًا باللحظات الخاصة ، والدفء ، والسلام والسعادة ، وفرحة الناس المغطاة بالثلوج ، وأتمنى لكم عيد ميلاد مجيدًا وسنة سعيدة.

 

وصل إيقاع عيد الميلاد في عام 2020 بهدوء. آلات نانتشنغ - محترف الشركة المصنعة لآلة تعبئة المياه أقيم احتفالًا " ترحيبًا بعيد الميلاد " ودخل الجو الاحتفالي مسبقًا. خلال هذا الحدث ، نقلت إدارة شؤون الموظفين بركات عيد الميلاد للمشاركين وأعدت بعناية هدايا العيد. أضاف الحدث جوًا احتفاليًا إلى عيد الميلاد ، وحشد الجميع ' تماسك فريق ، وأظهر بشكل كامل ثقافة شركة نانشينج للرعاية الإنسانية.

 Merry Christmas

في مكان العمل ، عيد الميلاد هو الجو الكامل المليء بضحك عيد الميلاد. يجلب هذا الجو أجواء عمل أفضل لأهالي Nancheng Machinery ، عطلة سعيدة ونعمة دافئة. لا يضيف الاستمتاع بهذه الأشياء إلى الأجواء الاحتفالية فحسب ، بل من المهم أيضًا أن يتمتع الأشخاص بمزاج سعيد للعمل بشكل أفضل.

 

من خلال هذا النشاط ، يمكن للموظفين أن يشعروا برعاية الشركة أثناء العمل الجاد ، وتعزيز شعورهم بالانتماء مع تشجيع أجواء مكان العمل.

 

نحن على وشك إرسال 2020 المثمر بعيدًا ، وسوف نستهل بهدوء عام 2021 المأمول. أتمنى لجميع الموظفين عيد ميلاد سعيد وسنة جديدة سعيدة ' s يوم. كما أتمنى للشركة عملًا مزدهرًا ومزدهرًا في العام الجديد.


×

اتصل بنا

التحقق من كود