+86-13921994358, +86-13601566060:ال WhatsApp

لماذا تحتاج إلى آلة تعبئة المياه

الآراء: 295 مؤلف: محرر الموقع وقت النشر: الأصل: موقع

منذ زمن سحيق ، كانت المياه حرة. لكن بعض الشركات بدأت في بيع المياه المعبأة والمعبأة ، مما أعطى دفعة لشركات المشروبات. توجد صناعة المشروبات في جميع البلدان منذ وقت طويل جدًا. نجحت العديد من التقنيات ، وفشل بعضها في إنتاج المشروبات المعبأة.  

ومع ذلك ، استفادت بعض الآلات كثيرًا من كفاءة الصناعة وقابليتها للاستخدام. يمكن للقطاع أن يزدهر فقط عندما يحقق أرباحًا. ومن هنا ظهرت الحاجة إلى إدخال آلات تعبئة المياه لتعظيم الأرباح.

 water filling machines


أتمتة عملية تعبئة الزجاجة A  

منذ أن نما سوق المياه المعبأة بمعدل لا يصدق ، كانت الحاجة إلى الأتمتة واضحة. تم تشكيل الصناعة الجديدة للآلات اللازمة لمصنعي عمليات تعبئة المياه. اليوم ، العملية برمتها مؤتمتة وهناك آلات لكل جزء منها. توجد ماكينات تنظيف الزجاجات   آلة تعبئة الزجاجات s ، آلات تعبئة الزجاجات ، آلات وضع العلامات ، آلات التعبئة والتغليف. نظرًا لوجود العديد من أحجام الزجاجات المتاحة ، من الزجاجات الصغيرة التي تُستخدم مرة واحدة إلى الزجاجات الكبيرة المستخدمة في آلات تبريد المياه ،   آلات تعبئة المياه  يمكن برمجتها لملء أحجام مختلفة. هناك أيضًا مشكلة في المواد المستخدمة في الزجاجات. الزجاجات الأكثر شيوعًا هي زجاجات البولي ايثيلين تيريفثالات التي يمكن إعادة تدويرها بالكامل وهي عملية للغاية لأنها متينة وخفيفة الوزن ومثبتة على الفرامل. يمكن استخدامها لمياه الينابيع والمياه الغازية أيضًا. هناك أيضًا عبوات زجاجية قابلة لإعادة الاستخدام ويمكن استخدامها عدة مرات ولا يزال يتم إعادة تدويرها في النهاية. آلات تعبئة الزجاجات مصنوعة لاستخدامها في كلا المادتين.


فوائد آلة تعبئة المياه الأوتوماتيكية في الصناعة  

فيما يلي فوائد تركيب آلة تعبئة السوائل في خط التجميع الخاص بك:


1. إنتاجية أعلى

تتميز الماكينة بحدود سرعة قابلة للتعديل لزيادة وتقليل السرعة عند الحاجة. يمكن تنظيم الإنتاج وفقًا لقوى الطلب في السوق ، مما يؤدي إلى زيادة الإنتاجية.  


2. فعالة من حيث التكلفة وتوفير الوقت

يعد استخدام آلات تعبئة المياه استثمارًا كبيرًا ، ولكنه أفضل استراتيجية لتقليل تكاليف العمالة. كما أنه يوفر الوقت. وبالتالي ، يمكن للاستثمارات أن توسع الأعمال في مصادر أكثر إثمارًا.

تتطور صناعة المياه المعبأة باستمرار. يتم اختبار المياه المعبأة بانتظام ومن المعروف أنها أكثر صحة من مياه الصنبور. إنه آمن لجميع المشكلات العمرية والصحية التي قد يعاني منها الشخص. تحتوي المياه المعبأة في زجاجات على المعادن والفيتامينات والعناصر النزرة وبعضها معروف بتأثيره الطبي. لا عجب أن هذه الصناعة تتطور باستمرار وتستخدم تقنيات جديدة.

  water filling machines

حول آلات نانتشنغ

مدينة تشانغجياجانج نانشنغ الماكينات والشركة المحدودة. تعمل في مجال تعبئة خط الإنتاج لمدة 20 عامًا ، والمنتجات الرئيسية من بداية خط تعبئة المياه وخط تعبئة العصير ، من خلال الابتكار التقني ، وإثراء فئات المنتجات باستمرار وملء مجموعة المنتجات الآن ، بما في ذلك خط إنتاج تعبئة المياه ، خط تعبئة العصير ، البيرة ، خط إنتاج تعبئة النبيذ الويسكي ، خط إنتاج المياه المعبأة في زجاجات سعة 5 جالونات ، خط إنتاج تعبئة الزيت ، المنتجات الكيميائية اليومية ، مثل خط إنتاج التعبئة ، يمكن تخصيص تنوع المنتجات وفقًا لمتطلبات العملاء.   إذا كنت مهتمًا ، فلا تتردد في الاتصال بنا!

 

 

 

 


×

اتصل بنا

التحقق من كود