+86-13921994358, +86-13601566060:ال WhatsApp

الفرق بين تقنية معالجة مشروبات الشاي ومشروبات عصير الفاكهة.

الآراء: 374 مؤلف: محرر الموقع وقت النشر: الأصل: موقع

نتعامل جميعًا مع مشروبات الشاي وعصير الفاكهة في حياتنا اليومية ، ويتم معالجة نوعي المشروبات التي نتعامل معها جميعًا ، لذلك سنتحدث اليوم عن الفرق بين تقنية معالجة مشروبات الشاي وعصير الفاكهة المشروبات.

 

في السنوات الأخيرة ، أصبحت مشروبات الشاي وعصير الفاكهة أكثر أهمية في سوق المشروبات في بلدي. تم تحسين عملية الإنتاج بشكل مستمر ، كما تم تحسين تقنية الإنتاج بشكل كبير. على وجه الخصوص ، تم تصفية مشروبات الشاي وتعبئتها وتعقيمها. ، تم تحسين حماية اللون وحماية العطر ، وما إلى ذلك بشكل كبير.

 

تم تطوير العديد من التقنيات العالية والجديدة في إنتاج المشروبات في الداخل والخارج ، مثل تقنية فصل الغشاء ، وتكنولوجيا الإنزيم ، وتكنولوجيا الميكروويف ، وتكنولوجيا التعقيم غير الحراري ، وتكنولوجيا التعبئة المعقمة ، وتكنولوجيا استعادة الرائحة ، وتكنولوجيا التجفيف بالتجميد ، وما إلى ذلك. من المتوقع أن تحل التقنيات جزئياً محل تقنية إنتاج مشروبات الشاي التقليدية التي تحل بعض المشكلات الفنية الموجودة في إنتاج مشروبات الشاي ، مثل فقدان العناصر الغذائية ، وهروب المواد العطرية ، وتوليد ما بعد التعكر ، وذلك لتحسين جودة مشروبات الشاي.

beverage juice filling machine

ال آلة تعبئة العصير   تحتوي   التي تنتجها شركتنا على هذه التقنيات ، والتي يمكنها حل المشكلات الفنية لإنتاج مشروبات الشاي.

 

يمكن تقسيم مشروبات عصير الفاكهة إلى 11 نوعًا من العصير الخام ، والعصير المركز ، واللب الخام ، وعصير الفاكهة ، وعصير اللب ، والعصير الغني بالسكر ، وعصير الفاكهة ، وعصير الفاكهة. أن آفاق تطوير خطوط إنتاج المشروبات واسعة بشكل لا نهائي.

 

اسمحوا لي أن أقدم تكنولوجيا معالجة مشروبات الشاي ومشروبات عصير الفاكهة ، حتى نتمكن من التمييز بوضوح أكبر بين تقنية معالجة مشروبات الشاي ومشروبات عصير الفاكهة.

 

مشروب شاي

 

مستخلص ماء الشاي (أو مركزه ، مسحوق الشاي الفوري) ← المزج (أو عدم الخلط) ← أكثر

 

الترشيح - التعقيم - الملء والسد - فحص المصباح - المنتج النهائي

 

عصائر ومشروبات عصير

 

استخدم عصير الفاكهة المركز (اللب) كمادة خام

 

ماء + اكسسوارات

 

عصير مركز (لب) ← تخفيف ، مزج ← تعقيم ← تعبئة معقمة (تعبئة ساخنة) ← فحص ضوئي ← منتج نهائي.

 

في الواقع ، تشتمل مشروبات الشاي على مشروبات عصير الفاكهة ، لأن تطوير مشروبات الشاي قد شهد خمس مراحل: التخمير التقليدي ، والشاي سريع التحضير ، وشاي عصير الفاكهة ، والشاي النقي ، والشاي الصحي.

beverage juice filling machine

بدأ تطوير الشاي سريع الذوبان في الولايات المتحدة في عام 1950. اتبعت معظم معدات وتقنيات المعالجة الأولية معدات وتكنولوجيا القهوة سريعة الذوبان ، واستمر تحسينها. في أوائل الستينيات ، على أساس التطور السريع لصناعة الشاي الفوري ، ظهرت صناعة تصنيع الشاي المثلج على نطاق صناعي. في أوائل الثمانينيات ، نجحت اليابان لأول مرة في تطوير مشروبات الشاي الأسود المعلبة وأطلقت منتجات شاي الليمون ومشروبات الشاي بالحليب.

 

لذلك ، يمكننا أن نجد أنه كانت هناك مشروبات معلبة منذ زمن طويل ، وأصبحت التكنولوجيا أكثر تقدمًا. لا يلزم صنع العديد من المنتجات يدويًا. يتم استكمالها ببعض المعدات الميكانيكية. ال ماكينات تعبئة عصير المشروبات     التي تنتجها شركتنا مختلفة الجوانب جيدة جدًا ، إذا كنت مهتمًا بالشراء ، يمكنك الاتصال بنا.

 

 


×

اتصل بنا

التحقق من كود