+86-13921994358, +86-13601566060:ال WhatsApp

مقدمة في آلة تعبئة الخمور

الآراء: 329 مؤلف: محرر الموقع وقت النشر: الأصل: موقع

وفقًا لدرجة الكلمات الأوتوماتيكية ، يمكن تقسيم آلة تعبئة الخمور   إلى أوتوماتيكية بالكامل وشبه أوتوماتيكية.

 

أوتوماتيكي بالكامل آلة تعبئة الخمور   مناسب للمصنعين من نوع الزجاجة الواحدة وسرعة الإنتاج السريعة. من الممكن أيضًا ملء مجموعة متنوعة من أنواع الزجاجات عن طريق استبدال القرص. آلة الملء شبه الأوتوماتيكية مناسبة لمجموعة متنوعة من أنواع الزجاجات ، الشركات المصنعة التي تحتوي على المزيد من الزجاجات ذات الأشكال ، تحتاج إلى تعبئة الزجاجات يدويًا لأعلى ولأسفل ، ولكن أيضًا توفر مشكلة استبدال الاتصال الهاتفي.

 liquor filling machine

وفقًا للإخراج ، يمكن أن تصل آلة التعبئة ذات 12 رأسًا إلى 2600 زجاجة / ساعة ، ويمكن لآلة التعبئة ذات 18 رأسًا أن تصل إلى 4000 زجاجة / ساعة ، ويمكن أن تصل آلة التعبئة ذات 24 رأسًا إلى 6000 زجاجة في الساعة ، و 48 رأس تعبئة يمكن أن تصل الماكينة إلى 8000 زجاجة في الساعة. يمكنك اختيار آلة تعبئة النبيذ الأبيض المناسبة وفقًا لإنتاجك الخاص.

 

وفقًا لطريقة الضبط ، يمكن تقسيمها إلى آلة تعبئة التصحيح الخارجية ، وآلة تعبئة الأزرار وآلة تعبئة تشغيل الشاشة التي تعمل باللمس. في الوقت الحاضر ، أفضل استخدام لآلة ملء الشاشة التي تعمل باللمس ، الحجم بسيط ودقيق ، سيكون السعر أعلى قليلاً من الاثنين الآخرين.

 liquor filling machine

يتم توفير هذه البيانات الفنية من قبل شركة Zhangjiagang Nancheng Machinery Co.، Ltd. التي تتخصص في إنتاج خطوط إنتاج تعبئة المشروبات الكحولية الأوتوماتيكية وشبه الأوتوماتيكية ، من غسل الزجاجات والشطف إلى تعبئة النبيذ الأبيض الأوتوماتيكي ، ووضع السد الأوتوماتيكي ، ووضع العلامات ، ومعدات تعبئة النبيذ الأبيض مثل الترميز والتعبئة ، فلا تتردد في استشارة.

 

لمزيد من المعلومات حول آلات تعبئة السوائل المذكورة أعلاه وآلات التعبئة الأخرى ، يرجى الاتصال بـ Nancheng Machinery. نحن نقدم آلات ومعدات ومواد استهلاكية عالية الجودة لتلبية احتياجاتك.


×

اتصل بنا

التحقق من كود