+86-13921994358, +86-13601566060:ال WhatsApp

اختيار آلة المشروبات الغازية

الآراء: 314 مؤلف: محرر الموقع وقت النشر: الأصل: موقع

يعد اختيار الآلة في تغليف المنتجات أمرًا ضروريًا للغاية. إلى جانب ذلك ، فإنه يحدد جودة المنتج المصنوع. تنتج الآلة عالية الجودة منتجًا عالي الجودة ، والآلة الأدنى تنتج منتجات رديئة.

 

عندما يتعلق الأمر باختيار الآلات ، من الضروري جدًا إجراء الفحص اللازم. يجب أن يكون نوع الماكينة الذي تختاره قادرًا على إنتاج منتجات عالية الجودة تلبي التصميم والحجم والمتطلبات الأخرى.

 

بالنظر إلى الحاجة إلى الحصول على أفضل جودة تلبي جميع متطلباتك ، يُنصح بالاتصال بشركة مصنعة موثوقة وذات خبرة جودة آلة تعبئة المشروبات الغازية . مع هذا ، أنت متأكد من جودة ما تشتريه.

 

تابع القراءة بينما نأخذك عبر الأشياء الضرورية التي تحتاج إلى معرفتها حول هذه الآلة الرائعة. سوف يساعدك على تجنب بعض الأخطاء المكلفة.


مبدأ عمل هذه الآلة

يوجد ناقل هوائي يأخذ الزجاجة إلى الآلة من خلال نجمة التغذية. يتم فصل الزجاجات إلى منتصف القابضين. في القابض ، يتم إمساك الزجاجات من الرقبة باستخدام وسادات مطاطية.

 carbonated soft drink filling machine

يتم قلب الزجاجة رأسًا على عقب ومعالجتها باستخدام كاميرا. بعد العلاج ، يتم تمريره إلى مادة الحشو. يحمل الحشو عنق الزجاجة ويملأها بالمحتوى المطلوب ويغلقها بالمطاط.

 

يتم الآن نقل الزجاجة إلى الصمام التالي لحقن CO2   وإزالة الهواء الموجود في وقت واحد. عند ملء ثاني أكسيد الكربون ، يتم فتح فتحة التهوية لإخراج السوائل الزائدة في الزجاجة.

 

ثم يتم نقل الزجاجة المملوءة إلى محطة السد حيث يتم تغطيتها وإغلاقها تلقائيًا. كل جزء من النظام هنا مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ لتقليل التلوث.


ميزات آلة المشروبات الغازية

تساهم الميزات التالية في التشغيل السليم لهذه الماكينة المهمة.


1. الخط عالي السرعة

تم تصميم الخط عالي السرعة لنقل الزجاجات بسهولة. يجعل العمل بسيطًا عندما يكون هناك تغيير في حجم الزجاجة. من الضروري جدًا التأكد من أن هذه الميزة تعمل بشكل صحيح عند اختيار جهازك.


2. مادة الفولاذ المقاوم للصدأ

تم تصميم الأجزاء الرئيسية من الماكينة باستخدام مواد متينة وعالية الجودة من الفولاذ المقاوم للصدأ. من بين المواد الأخرى ، يعتبر الفولاذ المقاوم للصدأ أفضل مادة خالية من الصدأ وخالية من التلوث.


3. الناقل الجوي

تصميم الناقل الهوائي يتيح إمساك عنق الزجاجة. يضمن عدم دخول أي تلوث إلى الزجاجة أثناء الانتقال من نقطة إلى أخرى. إنه مرتبط مباشرة بالعجلة النجمية.

carbonated soft drink filling machine

4. صمام التعبئة

يضمن التدفق الكبير وصمام الملء عالي السرعة سرعة تعبئة المشروب بجودة عالية. يراقب الكمية ويضمن ملء المستوى الدقيق للسوائل. علاوة على ذلك ، فإنه يوفر الوقت حيث أن السرعة كافية لتنفيذ إنتاج ضخم خلال فترة قصيرة.


اتصل بنا للحصول على آلة الجودة

تحدد جودة جهازك جودة منتجك. سيؤدي الاستثمار في آلة المشروبات الغازية عالية الجودة الخاصة بنا إلى زيادة إنتاجيتك ، وتقليل تلوث المنتج ، وتحقيق المزيد من الإيرادات.   يرجى اتصل بنا   للمنتجات عالية الجودة. نحن هنا لتقديم أفضل الخدمات لك.  


×

اتصل بنا

التحقق من كود