+86-13921994358, +86-13601566060:ال WhatsApp

كيفية الحفاظ على نظام ناقل

الآراء: 283 مؤلف: محرر الموقع وقت النشر: الأصل: موقع

مفيد مثل أنظمة النقل يمكن أن تكون كذلك ، فهي بحاجة إلى صيانتها حتى يعمل نظام النقل بشكل فعال أو تمامًا مثل أي عنصر كهربائي يمكن أن يكسر ويكون استبداله مكلفًا ، سواء في الوقت المناسب أو من حيث المال إذا كان نظامًا كبيرًا له تصميم مفصل.

conveyor system

يجب أن تجعل الشركات رعاية أنظمة النقل الخاصة بها أولوية لضمان عدم فقدان الأعمال أو تعطيل عملية التصنيع أو التعبئة أو التسليم.

 

يمكنك بالطبع تحليل تشغيل نظام الناقل الخاص بك من خلال واجهة بين الإنسان والآلة (HMI) والتي تسمح لك بتحليل ومراقبة البيانات السابقة والحقيقية من نظام الناقل. يمكن للشركات التي تستخدم نظام ناقل النظر في جوانب معينة لضمان عمل الناقل (الناقلات) بالقدرات المثلى مثل عمليات التفتيش المنتظمة ، ومراجعة النظام ، والمراقبة الدقيقة للمحركات ، والتأكد من توفر قطع الغيار من أجل عمليات التغيير ، ويتم تدريب الفريق التشغيلي على التشغيل النظام ويدرك ما يجب البحث عنه عند تحديد الأخطاء أو المشكلات.

 

3   طرق لزيادة الناقل   نظام ' s   حياة

·   اختيار نوع الناقل الصحيح عند تركيب النظام

·   التأكد من أن النظام مصمم ليلائم التخطيط أو يمر عبر المناطق الصحيحة بالسرعة المثلى

·   ضمان صيانة النظام بانتظام.

 

اعتمادًا على نظام النقل المثبت ، ستكون هناك مشكلات وظيفية مختلفة عليك ' يجب أن تنتبه لها. سيحتاج الناقل الأسطواني لنقل الطرود إلى صيانة مختلفة عن إطارات السيارات المتحركة ذات السلسلة العلوية أو ناقل الحزام الذي يحرك كميات كبيرة من الأوراق مقارنة بناقل البليت الذي ينقل حمولات ثقيلة من البضائع.

 

مرة أخرى ، إذا تم استخدام الناقل في ظروف أقسى مثل درجات الحرارة الأقل من درجة التجمد ، فستكون هناك إجراءات صيانة مختلفة لضمان التشغيل الأمثل.

 

يوصى ' باتباع نهج الصيانة الوقائية على الصيانة التفاعلية ، وبهذه الطريقة يمكنك إيقاف الناقل أو المحرك الخاص بك إلى نقطة حيث ' s تالفة حيث يمكن أن يؤدي إلى مزيد من الضرر أسفل الخط. يسمح لك إجراء الصيانة الوقائية بجدولة فرز النظام على فترات زمنية بتكلفة أقل على الأرجح من انتظار تعطل النظام ثم حدوث تعطل إضافي للنظام بأكمله والذي قد يكون في وقت الذروة.

 

المواد المستخدمة في نظام ناقل للتأثير ومقاومة التآكل

يجب أن تكون الناقلات مقاومة للصدمات والتآكل نظرًا للكم الكبير من العناصر التي تتحرك ' والتي يمكن أن تكون حادة وثقيلة ولا يتم الإمساك بها بسبب التشوه.

 

تشمل مواد المناولة التي تستخدمها الناقلات UHMW والنايلون و Nylatron NSM و HDPE و Tivar و Tivar ESd والبولي يوريثين. ستعتمد مواد المناولة المستخدمة على وظيفة الناقل وحيث يكون التحكم الثابت عاملاً ، سيحتاج نظام النقل إلى مواد خاصة ليتم تصميمها إما لتبديد الشحنات الكهربائية أو توصيلها من الناقل.

 

ما يمكن أن توفره ماكينات Nan Cheng

  نظام ناقل أوتوماتيكي / نظام نقل / حزام نقل

محرك ABB M2QA ثلاثي الأطوار غير المتزامن هو السلسلة الأساسية من 2000 سلسلة من المنتجات المصممة من قبل ABB ، والتي تتوافق مع معيار الكفاءة لـ || تم تصميم المحرك وتصنيعه وفقًا لمعايير IEC 60034 و IEC60072 و DIN 42673 و BS 4999 و GB 755 و GB 10069 و Q / JBQS 27. تتميز محركات سلسلة M2QA بخصائص كهربائية وميكانيكية جيدة.

تم تجهيز نظام النقل بجهاز تشحيم ، محرك حلزوني ، لوحة سلسلة مغناطيسية عالية السرعة ، لوحة مائية ، يتمتع الخط بأكمله بعمر خدمة أطول ، وسرعة نقل الزجاجات أسرع وأكثر سلاسة.

Automatic Conveyor System

إذا كنت تبحث عن   بضائع موثوقة   من نظام النقل ، فإن Nan Cheng Machinery   هو خيار جيد لك. لا تتردد في الاتصال بنا!

×

اتصل بنا

التحقق من كود