+86-13921994358, +86-13601566060:ال WhatsApp

مبدأ عمل آلة تعبئة العلبة بالمضخة

الآراء: 456 مؤلف: محرر الموقع وقت النشر: الأصل: موقع

لكل آلة تعبئة مضخة ، سواء كانت آلة تعبئة علب أوتوماتيكية أو شبه أوتوماتيكية أو حتى آلة منضدية ، عادة ما توجد مضخة واحدة مخصصة لرأس تعبئة واحد للآلة.

 

مع هذا ، يتم تصميم المضخة عادةً لنقل المنتج من خزان المعالجة إلى الحاوية التي سيتم ملؤها ، والتي تنتظر. لهذا السبب ، عادة ما يُنظر إلى آلة تعبئة المضخة على أنها أفضل بديل لملء المنتجات السميكة جدًا ، وأقل تدفقًا وحتى المنتجات السائلة العادية.

 

مع هذا ، يتبع ذلك أن نوع المنتج المراد تعبئته ، وحجم التعبئة ، وكذلك ما إذا كانت هناك جزيئات أم لا في المنتج المراد تعبئته ، سيحدد إلى حد كبير نوع مضخة التعبئة التي سيتم شراؤها

لهذا السبب ، من الأنسب الدخول في شراكة مع شركة مصنعة شهيرة لـ آلة تعبئة العلب   لأفضل منتج وإرشاد.

 

التقنيات المستخدمة عند استخدام آلة تعبئة العلب

عادة ما تقيس آلات تعبئة العلب كمية السائل المراد ملؤه في وقت معين باستخدام طريقتين على هذا النحو ؛

أ.   التعبئة على أساس الوقت

في هذه الطريقة ، يتم تشغيل رأس التعبئة لفترة زمنية معينة تم ضبطها بالفعل لكل دورة. في هذه الحالة ، سيساعد PLC أو حتى جهاز توقيت بسيط المشغلين على ضبط الوقت المطلوب ويمكن أيضًا ضبط سرعة المضخة لغرض الحصول على تعبئة موحدة.

 

ب.   تعبئة قائمة على النبض

في هذه الطريقة ، يتم قياس ثورة أو حركة مكونات المضخة في كل دورة. يمكن تشبيه هذه الطريقة بمضخة تروس ، حيث يمكن أن تكون كل نبضة مساوية لربع دورة فقط من الماكينة التي تستخدم الترس. مع هذا ، فهذا يعني أن الأمر سيستغرق حوالي 10 نبضات قبل اكتمال كل دورة.

 

ومن المثير للاهتمام أن كلتا الطريقتين ستعطيان دائمًا الحفظ الحجمي الدقيق للمنتجات في الحاوية. ومع ذلك ، اعتمادًا على نوع المنتجات المراد تعبئتها ، يمكن أن تكون إحدى الطريقتين أفضل مقارنة بالطريقة الأخرى.

 can filling machine

لذلك ، في مثل هذه الحالة ، سيتم اختيار نوع مضخة مختلف مع أفضل أداء من أجل الحصول على ملف فعال ودقيق للمنتج. وأثناء عملية الملء ، ستعمل مضخة التروس الموجودة أعلاه دائمًا على تثبيت المنتج بين التروس لتوجيه المنتج بشكل صحيح إلى الزجاجات الملامسة التي تنتظر بالفعل.

 

كما ذكرنا سابقًا ، تتمتع بعض المضخات بميزة تعبئة أفضل على الأخرى. على سبيل المثال ، في المضخة التمعجية ، تُستخدم البكرات لتحريك المنتج على طول الأنبوب بحيث لا تتلامس الأسطوانات بالضرورة مع المنتج. لهذا السبب ، أثبتت المضخة التمعجية أنها أفضل طريقة لتعبئة المنتجات الصحية.

 

نظرًا لعدم وجود اتصال مباشر بين المنتج والأجزاء ، فإن هذا التعزيز يعزز العملية الصحية ، التي تحمي المنتجات من التلوث من منتج إلى آخر أو انتقال النكهة من منتج إلى آخر.

 

هل تحتاج إلى آلة تعبئة علب عالية الجودة؟

مع أكثر من عقدين من تقديم الحلول لصناعة المشروبات ، نحن معروفون بكوننا علامة تجارية موثوقة وذات خبرة عالية عندما يتعلق الأمر بتصميم وتصنيع الأفضل يمكن آلة الإيداع .

لذلك ، إذا كنت تفكر في المكان الذي تستثمر فيه أموالك ، فكن مطمئنًا أننا أفضل مقبس لك. لإجراء عملية شراء أو للحصول على بعض الاستشارات الفنية ، يرجى انقر هنا   للاتصال بنا للحصول على أفضل صفقة.

×

اتصل بنا

التحقق من كود