+86-13921994358, +86-13601566060:ال WhatsApp

اختبار آلة لصق الملصقات الأوتوماتيكية لعملاء باكستان

الآراء: 331 مؤلف: محرر الموقع وقت النشر: الأصل: موقع

في الصناعة التحويلية ، تعد هوية المنتج والعلامة التجارية جزءًا مهمًا جدًا من عملية الإنتاج بأكملها.

 

لهذا السبب ، يتم تعبئة المنتجات في حاويات مع ملصقات خاصة بعلامتها التجارية بالإضافة إلى وجود معلومات إنتاج أخرى تساعد المستهلكين على اتخاذ القرار الصحيح.

 

مع هذه الحاجة التي لا غنى عنها لوضع العلامات على المنتجات والعلامات التجارية ، يقوم مصنعو الآلات الصناعية بدورهم لضمان تصنيع قطع عالية الجودة من الآلات لملصقات المنتجات لشركات إنتاج مختلفة.

 

لذلك ، فهو استجابة لمثل هذا الطلب المرتفع على آلة لصق عالية الجودة الذي نحن فيه Zhangjiang Nancheng الماكينات والشركة المحدودة   ظلت ملتزمة بإنتاج مثل هذه على مدى العقدين الماضيين.

 

ثروتنا من الخبرة في التجارة جعلت الكثير من العملاء محبوبين لنا. أيضًا ، ظل فريقنا من المهندسين ذوي الخبرة العالية الذين يحرصون على الجودة مع أقصى قدر من الاهتمام بأدنى التفاصيل في مواصفات المنتج مصدر فخر لنا كقوة ثقيلة في الصناعة.

 

بالحديث عن كوننا ثقلًا في تصنيع مختلف آلات التعبئة الصناعية ، فقد أكسبنا هذا المكان ذو السمعة الطيبة العديد من المعاملات التجارية مع الكثير من العملاء من جميع أنحاء العالم.

 

وبدون أي شكل من أشكال المبالغة أو الغموض في ادعاءاتنا بأننا أفضل الأيدي في تصنيع آلة وضع العلامات الممتازة وآلات التعبئة الصناعية الأخرى إما للمياه أو العصير أو الزيت على مدار الـ 22 عامًا الماضية ، أتيحت لنا مؤخرًا فرصة التعامل مع أحد عملائنا في باكستان.

 

تمامًا كما هو الإجراء العادي لعملائنا ، فإن مواصفات ملف آلة وسم الأكمام الأوتوماتيكية   تم استلامه من عميلنا ، ووفقًا لعملائنا "أحتاج إلى تصميم وبناء الملصقات الأوتوماتيكية مع الامتثال الصارم لمواصفاتي."

 

مع هذا الاهتمام الشديد بالجودة وآلة وضع العلامات الأوتوماتيكية المخصصة لاستخدامه الفريد ، بدأ فريق المهندسين لدينا في العمل لضمان اكتمال الماكينة في الإطار الزمني المحدد.

 

مع الأدوات المناسبة في أيدي أفضل العقول عندما يتعلق الأمر بتصنيع آلة وسم الأكمام الأوتوماتيكية في غضون أيام قليلة ، تم تجميع آلة وسم الغلاف الأوتوماتيكية بالكامل وفقًا للمواصفات التي تلقيناها من عملائنا في باكستان.

 

لقد أجرينا سلسلة من الاختبارات على الآلات في المصنع الصيني ، وأرسلنا مقطع فيديو لآلة الاختبار إلى العملاء الباكستانيين في 22 أغسطس لنعرض للعملاء معدات آلة وسم الأكمام الأوتوماتيكية.

 

Automatic Sleeve Labeling Machine


بعد اكتمال آلة الاختبار ، سيتم شحن البضائع إلى مصنع عملائنا ' s في باكستان. وصلت البضائع في اليومين الماضيين. قام العميل بتثبيت الجهاز واختباره للتأكد من أن كل شيء على ما يرام.

 

بالتأكيد ، كل شيء سار بشكل جيد في الماكينة ، وقد أعجب عميلنا الباكستاني بالتسليم ، وقال

 

" هذا هو بالضبط نوع آلة وسم الأكمام الأوتوماتيكية التي طالما حلمت بوجودها في مصنعي. شكرا لك Zhangjiang Nancheng الماكينات والشركة المحدودة   لتحقيق هذا الحلم "

 

اتصل بنا للحصول على أفضل آلة وسم الأكمام الأوتوماتيكية

كلما احتجت إلى ملف آلة وسم الأكمام الأوتوماتيكية   لن يكون هذا مثاليًا فقط في تصنيف منتجاتك ، ولكنه سيكون أيضًا متينًا بما يكفي لتحمل اختبار الزمن ، فنحن مصنعون موثوقون للعمل معهم.

 

يرجى الاتصال بنا للحصول على أفضل صفقة حتى ونحن نتطلع إلى إقامة علاقة تجارية معك في أقرب وقت ممكن.


×

اتصل بنا

التحقق من كود