+86-13921994358, +86-13601566060:ال WhatsApp

إعلان عطلة الربيع لـ Nancheng Machinery 2021

الآراء: 340 مؤلف: محرر الموقع وقت النشر: الأصل: موقع

العملاء الأعزاء!

 

عيد الربيع هو أهم مهرجان في الأوساط الصينية وحتى الصينية. عادة ما ينتهي عيد الربيع من اليوم الأول من الشهر القمري الأول إلى اليوم الخامس عشر من الشهر القمري الأول.

 Happy New Year

عيد الربيع قادم! بسبب هذه العطلة العامة ، لن تتمكن Youyuansheng Machinery من شحن طلباتك خلال هذه الفترة من 2/10/2021 إلى 18/2/2021 ، ولكن لا يزال بإمكانك تقديم الطلبات وإجراء المدفوعات على موقعنا الإلكتروني خلال الفترة المذكورة. سيتم شحن جميع الطلبات المستلمة خلال الفترة المذكورة في 19 فبراير وبعده. نحن نقدر تفهمك!

 

شارك Zhangjiagang nancheng الماكينات والشركة المحدودة.   يقع في منطقة دلتا نهر اليانغتسى الغنية ، شرق شنغهاي ، شمال نانجينغ ، جنوب منطقة suxichang النائية الاقتصادية في جيانغسو ، النقل البري والمائي مريح للغاية ، الموقع الجغرافي متفوق. منتجاتنا الرئيسية هي: آلة تعبئة المياه ، آلة تعبئة العصير / الشاي ، آلة تعبئة المشروبات CSD ، آلة تعبئة النبيذ ، آلات تعبئة الزيت ، إلخ.

 water filling machine

سنواصل تلبية مطالب عملائنا ونسعى لتعاون أعمق معهم. سنعمل معًا لمواصلة المضي قدمًا في تقاليد الشركة ' الجميلة والابتكار الحكيم والتميز وتغيير أساليب العمل باستمرار وتحسين أنفسنا في الممارسة. من خلال تلخيصنا الدقيق للخبرة والدروس المستفادة ، فإن الطريق إلى عام 2021 سيذهب بالتأكيد إلى أبعد من ذلك!

 

يرجى الاتصال بمندوب المبيعات الخاص بك إذا كان لديك أي أسئلة. يمكنك أيضًا الاتصال بفريق خدمة العملاء عن طريق peter@chinancjx.com .

 

شكرا لك.

×

اتصل بنا

التحقق من كود